اعلان

مواعيد عرض مسلسل ليه لا الحلقة الأولي على هذه القنوات

مواعيد عرض مسلسل ليه لا
مواعيد عرض مسلسل ليه لا

يتساءل الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل ليه لا الحلقة الأولي عقب عرضها على منصة shahid- شاهد vip، اليوم الخميس 4 يونيو، وهي متاحة الأن عليه مجانًا قبل عرض باقي الحلقات بإشتراك.

مواعيد مسلسل ليه لا

وتنشر "أهل مصر" مواعيد عرض مسلسل ليه لا الحلقة الاولي، التي بدأ عرضها من اليوم الخميس 4 يونيو، على منصة شاهد vip، ويبدأ عرضه على mbc مصر يوم الثلاثاء المقبل.

أحداث مسلسل ليه لا الحلقة الاولي

وشهد مسلسل ليه لا الحلقة الاولي للنجمة أمينة خليل، هروبها من عقد قرانها وعادت إلى منزلها لتتلقى توبيخ من والدتها هالة صدقي، وتتحدث "علياء" مع خالتها أنه كانت ستتزوج كي تهرب من قيود والدتها. وعندما تحدثت مع والدتها وبختها أكثر ومنعتها من النزول إلى الشارع.

قصة مسلسل ليه لا

يتناول العمل عدة قضايا أبرزها الاختلاف بين الأجيال فى الفكر والأخلاق والتكنولوجيا، بالإضافة إلى التطرق للقضايا المجتمعية التي يمر بها الأبناء ويعترض عليها الأباء.

منصة shahid

تعد منصة شاهد vip، إحدى منصات الانترنت التي تعرض مسلسلات لأول مرة وكان آخرها مسلسل ليه لا الحلقة الاولي، وكان قبلها مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة الذي كان مكون من 10 حلقات تعرض كل حلقة في أسبوع.

أبطال مسلسل ليه لا

ومن أبطال مسلسل ليه لا الحلقة الاولي، أمينة خليل، هاني عادل، شيرين رضا، عمر السعيد، صدقي صخر، مريم الخشت، هالة صدقي، محسن محيي الدين، عمر الشناوي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة