اعلان

أبرزها "بديل طارق حامد".. 3 أسباب تمنع عاشور من اللعب لـ الزمالك

حسام عاشور
حسام عاشور

اقترح النجم أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لنادي مصر المقاصة، على النجم حسام عاشور، لاعب الأهلي، أن ينتقل إلى الزمالك، بعدما نقض مجلس إدارة الأحمر الاتفاق معه بخصوص اعتزاله.

وكان مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قد أعلن عن إلغاء اتفاقه مع عاشور، حيث كان من المفترض أن يعتزل اللاعب وينظم له مباراة اعتزال ويعمل في النادي وقناته الفضائية.

وقد يعرض الزمالك على عاشور الانضمام له، خاصة إذا تدخل المستشار السعودي تركي آل الشيخ في الصفقة، إلا أن عاشور سيرفضه لبعض الأسباب:

قائد الأهلي

حسام عاشور القائد التاريخي للأهلي، والذي حصل على عدد كبير من البطولات مع القلعة الحمراء، والتي كان يتباهى بها جمهور الأحمر لأنها أكثر من بطولات الزمالك.

والزمالك المنافس والغريم التقليدي للأهلي، وبالتالي سيكون صعبًا على عاشور اللعب لـ الأبيض، خاصة أن مجلس الخطيب سيدخل انتخابات العام المقبل، وقد يرحل عن النادي ويأتي رئيس جديد.

عدم خسارة جمهور الأهلي

مجلس الخطيب سيرحل سواء في العام المقبل أو حتى بعد 5 أعوام، وسيبقى جمهور الأحمر، الذي يتعاطف عدد كبير منه مع اللاعب، وبالتالي لن يفرط عاشور في حب جمهور الأهلي له مقابل رد الصفعة لمجلس الخطيب والانتقال للزمالك.

بديل طارق حامد

ميدو قال في تغريدته على تويتر، أن عاشور سيكون خير بديل لـ طارق حامد، وهو ما يتعارض مع كبرياء عاشور، الذي ظل متوسط ميدان الأحمر لمدة 15 عامًا، وبالتالي سيكون صعب عليه أن يلعب بديًلا لـ حامد في الزمالك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً