اعلان

محمود سعد يغادر المستشفى ويضخع للحجر المنزلي

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

يخضع المدير الفني لاتحاد الكرة، الدكتور محمد سعد، إلى عزل منزلي، لمدة 7 أيام، بعد مغادرته للمستشفى إثر تحسن حالته وشفائه من فيروس كورونا.

وكان اتحاد الكرة، قد أعلن عن شفاء المدير الفني للجبلاية محمود سعد، من فيروس كورونا، بعدما أصيب به من أسبوع.

وقال الاتحاد عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك":"د. محمود سعد حمد لله على سلامتك.. ربنا يتمم نعمه علينا ويزيح الغمة عن كل مصابي كورونا".

وكشفت الدكتورة سحر عبد الحق عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة أن هناك ثلاثة إصابات جديدة بفيروس كورونا ظهرت بين موظفي اتحاد الكرة.

وقالت سحر عبدالحق، خلال تصريحات تلفزيونية لفضائية "أون تايم سبورتس": "إن هناك 3 إصابات جديدة داخل اتحاد الكرة من الموظفين ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنها في أقرب وقت".

وأضافت أن الحالات الثلاث تم سحب عينة لها وإرسالها إلى المعامل لتحليلها وفي حال ظهرت إيجابية هذه العينات الثلاث فسيكون هناك إجراءات احترازية بشأن نسبة حضور الموظفين داخل اتحاد الكرة وربما يصدر قرار بتقليص عدد الموظفين في الحضور اليومي داخل اتحاد الكرة.

واختتمت "عبد الحق": "كان من المفترض أن يجتمع أعضاء اللجنة الخماسية هذا الأسبوع للاطلاع على اللائحة الجديدة بعد إرسالها من قبل الفيفا لكن ظهور إصابات جديدة بفيروس كورونا داخل الاتحاد دفعنا لتأجيل الاجتماع لمناقشة مقترحات الفيفا بخصوص اللائحة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً