اعلان
اعلان

بمناسبة ذكرى ميلاد الساحر محمود عبد العزيز.. هذه العبارات قالها في أي من أفلامه؟ (العب)

محمود عبد العزيز
محمود عبد العزيز

تحل ذكرى ميلاد الفنان الراحل محمود عبد العزيز اليوم الخميس 4 يونيو، ورغم مرور 4 سنوات على وفاته إلا أن جُمله الذي قالها في أفلامه لازال الجمهور يُرددها لتُخبر مُحبيه أن الساحر يعيش بأعماله الخالدة.

ولأن أفلام محمود عبد العزيز لم تمر مرور الكرام، نختبر قراء "أهل مصر" على مدى معرفتهم بالجمل التي قالها الراحل في أفلامه.

ملحوظة.. قد يأخذ الاختبار بعض الوقت حتى يظهر.

يشار إلى أن الإعلامية بوسي شلبي زوجة الراحل محمود عبد العزيز زارت قبره صباح اليوم، وشاركت متابعيها عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بصورة وهي تقرأ له القرآن، وكتبت: "شاركوني الدعاء وانا بجواره الان في يوم ميلاده الفاتحة".

كما كتب كريم محمود عبد العزيز نجل الراحل: " ٤/٦ تاريخ مهم جداً بالنسبالي عيد ميلاد الهيبة.. كل سنة وحضرتك في خير وسعادة ونعيم وفي أعلي الدرجات بإذن الله.. قولوا آمين يا رب".

فيما نشر محمد محمود عبد العزيز صور تجمعه بوالده، وكتب: "4 يونيو ٢٠٢٠ عيد ميلاد أبويا، كل سنه و حضرتك طيب و بخير و سعيد فى مكانك الطاهر اللى أتمنى إن ربنا يجمعنى بحضرتك فيه على خير".

وتابع: "لحد ماجى لحضرتك أتمنى تكون الهدايا بتاعتى بتوصلك وتكون مبسوط و راضى عنى. كل سنه و حضرتك ضهرى و سندى و أمانى يا أبويا و أخويا و إبنى و صاحبى. و رغم المسافه إللى بينا برضه جمعتنا صوره جديده يوم عيد ميلاد حضرتك، الى أن نلتقى فى مكان واحد إن شاء الله (لا إله الا الله سيدنا محمد رسول الله)".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض