اعلان
اعلان

5 نجوم علي رادار ريال مدريد للموسم الجديد

ريال مدريد
ريال مدريد
كتب : أهل مصر

يسعي ريال مدريد من النجاح في سوق الانتقالات الصيفي للحصول علي نجوم فرنسا، حيث يعتبر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للريال متخصص في اصطياد المواهب الشابة من بلاده فرنسا، كوسيلة مساعدة للنادي الأبيض على تطوير قائمة الفريق.

ويأمل ريال مدريد في تواجد عدد كبير جداً من اللاعبين ذوي الجنسية الفرنسية و كل ذلك بسبب زيدان الذي يتميز بعين ثاقبة تسعى دوماً لجلب المواهب الواعدة التي تملك القدرة على التألق في المستقبل مثلما كان الأمر في صفقة كريم بنزيما ، رافائيل فاران ، فيرلان ميندي و حتى ألفونس أريولا.

ويرصد "أهل مصر" بعض اللاعبين الذين يسعي ريال مدريد للحصول علي خدماتهم..

- كواسي

يعد يصنع اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا اسمًا سريعًا في العاصمة الفرنسية، وقد خطف بالفعل أنظار كل الأندية الأوروبية للحصول علي خدماته خلال الفترة المقبلة.

- أوباميكانو

حقق دايوت أوباميكانو البالغ من العمر 21 عاماً، انطلاقة هائلة مع نادي لايبزيج الألماني، وجذب أنظار العديد من أندية القمة في أوروبا، نظراً للخصائص والمزايا التي يتمتع بها، ويُعد ريال مدريد الإسباني من أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد مع دايوت أوباميكانو، حيث يشغل خط دفاع المرينجي، بال مسؤولي النادي، وكذلك الجهاز الفني بقيادة زين الدين زيدان، حيث يرى الجميع أنه يحتاج إلى تدعيم فوري.

- كيليان مبابي

يرغب ريال مدريد في حسم صفقة مبابي، بعد رفض اللاعب تجديد تعاقده مع العملاق الباريسي بالإضافة إلي رغبة الشاب الفنرسي الرحيل إلى ريال مدريد، حيث صرح سابقا كان زين الدين زيدان قدوتي الأولى بسبب كل ما حققه مع المنتخب، وكان قدوتي بعد ذلك كريستيانو رونالدو.

- كامافينجا

يتصارع ريال مدريد الزمن للحصول على أبرز اللاعبين في الملاعب الخضراء، خاصة المواهب الشابة أمثال اللاعب الشاب إدواردو كامافينجا نجم خط وسط رين الفرنسي، الذي لم يبلغ سن الـ17 عامًا بعد، يحظى بمراقبة العديد من الاندية في أوروبا.

- ريان شرقي

يعد صاحب الـ16 عاما، ريان شرقي من أبرز النجوم التي ووضع أندية مانشستر يونايتد وليفربول وريال مدريد في حالة تأهب، ومن المقرر أن يكون هناك تنافس بين عدة منتخبات دولية لإقناعه بالدفاع عن ألوانها.

ريان شرقي لاعب متعدد الاستخدامات هجومياً لكن قد يكون أكثر فاعلية كلاعب خط وسط مهاجم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً