اعلان

تكنو موبايل وجوميا يتعاونان لترويج الهاتف الجديد Camon 15 حصريا بسعر تنافسي ومزايا عديدة

تكنو موبايل وجوميا
تكنو موبايل وجوميا

أعلنت اليوم تكنوموبايل المتخصصة في تصنيع الهواتف الذكية والتابعة لمجموعة "ترانشن " العالمية عن الترويج لهاتفها الجديد Camon 15 على منصة جوميا المتخصصة في التجارة الإلكترونية في إفريقيا وذلك استكمالا للتعاون المشترك بين الشركتين.

جاء ذلك في "Live Show" مباشر وحصرى داخل مقر جوميا حيث شهد الاعلان عن مميزات ومواصفات الهاتف Camon15 وإطلاق مسابقة اون لاين من خلال الحدث ليحصل الفائز بها على جهاز Camon 15.

ويتميز الهاتف الجديد بمزايا عديدة وسعر تنافسي حيث يأتي مزودا بنظام اندرويد Q ومعالج ثمانى النواة 2.0GHz (Helio P22) وشاشة 6.6 HD+Dot –in بالإضافة الى كاميرا خلفية رباعية 48MP+2MP+2MP Ai Lens مزودة بشريحة TAIVOS كما تأتى الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجا بيكسل وفلاش مزدوج ويتمتع الهاتف بذاكرة عشوائية 4GB وذاكرة داخلية 128 GB وبطارية 5000 mAh.

وأكد كالوس ديفيد مدير العلامة التجارية تكنوموبايل مصر أن تكنوموبايل تحرص دائما على التعاون مع جوميا المتخصصة في التجارة الالكترونية لتأثيرها القوى كأحد القنوات الشرائية التي تزيد من مبيعات هواتف تكنوموبايل.

ويتوفر الجهاز على منصة جوميا بسعر تنافسى 2399 جنيها مصريا ويتمتع Camon 15بمواصفات ومزايا استثنائية تجعله من أهم الهواتف الذكية التي ستلقى قبولا من قبل المستخدمين المصريين وسيحقق حجم مبيعات كبيرة خاصة في ظل المنافسة السعرية.

وأشاد كالوس ديفيد بدور شركة "جوميا" في تسويق منتجات تكنو موبايل عبر منصتها الإلكترونية مع المستخدمين وتقديم عروض حصرية وهدايا تلقى استحسان العملاء معربا بان الفترة المقبلة ستشهد خطط تسويقية مشتركة بين تكنوموبايل وجوميا.

من جانبه أوضح المهندس هشام صفوت الرئيس التنفيذي لـ جوميا مصر أنه من المستهدف من خلال هذا التعاون مع «تكنو موبايل» تقديم افضل المنتجات والاجهزة لعملائنا بأسعار تنافسية بأعلى معايير الأمان ونسعى دائما الى مضاعفة عدد المنتجات المعروضة على الموقع خاصة أن التجارة الالكترونية أصبحت من أهم القنوات لزيادة حجم مبيعات الهواتف الذكية بالسوق المصري كما اننا نتعاون مع تكنو موبايل في اكثر من حدث من خلال شراكتنا طويلة المدى .

كما اشاد صافي عنتر رئيس مجموعة الصافي ووكيل تكنو موبايل بمصر بالدور المحوري الذى لعبته تكنوموبايل منذ تواجدها بمصر وطرحت اول منتجاتها والتي تميزت بالريادة في تقديم احدث ما توصلت اليه تكنولوجيا الهواتف الذكية مع الاسعار التنافسية.

أكد رئيس مجموعة الصافي ان شركة جوميا تعمل دائما على خلق بيئة عمل ناجحة لعملائها وشركائها كما انها ساهمت بشكل قوى في زيادة مبيعات تكنوموبايل بالسوق المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووول الأول للفيحاء