اعلان

لم نراه سوى مرة واحدة.. موظفون ثان المحلة يتسائلون عن سبب ترقية رئيس الحي

اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية
اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية

بعد إعلان حركة الترقيات بالمحليات على مستوى محافظات مصر، اليوم الخميس، كان لـ "أهل مصر"، جولة داخل أروقة الأحياء ومجالس المدن، التي تم تغير رؤسائها، ومن أهم التغيرات التي أثارت الجدل بين العاملين بحي ثان المحلة الكبرى، ترقية المحاسب عصام عبد الغني علي غانم رئيس حي ثان المحلة الكبرى، والتى عين رئيسا لمدينة عزبة البرج بمحافظة دمياط، حيث أشار الموظفين إلى أنهم لم يقابلوا رئيس الحي سوى مرة واحدة يوم توليه المنصب، حيث قدم على إجازة لمدة 6 أشهر، وتولى من بعده مسئولية الحي المحاسب محمد صلاح عبدالوهاب.

وتسأل الكثيرين على أي أساس تم ترقية رئيس الحي، الذي تهرب من مسئولية الحي، والذى عرف عنه بأنه مقبرة رؤساء الأحياء.

وأضاف موظفو الديوان، أن حي ثان المحلة الكبرى، مر عليه أكثر من 3 رؤساء أحياء في أقل من شهر، موجهين سؤال لوزير التنمية المحلية، وينتظرون الإجابة "ماذا فعل عصام عبدالغني بالمحلة كي يتم ترقيته".

وكان اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، أصدر قرارًا بتعيين المحاسب حسام عبداللطيف محمود السيد، رئيس حي شرق المنصورة، للعمل رئيسا لمركز ومدينة طنطا بمحافظة الغربية.

جاء ذلك ضمن حركة القيادات المحلية التي أعلن عنها وزير التنمية المحلية، اليوم الخميس، التي أعلن فيها أن حركة تنقلات قيادات الإدارة المحلية تتضمن نحو ١٦١ قيادة تضم ١٣ سكرتير عام و٧ سكرتير عام مساعد و١٤١ رئيس مركز ومدينة وحي ( ٨٩ رئيس مركز ومدينة و٤٧ رئيس حي و٥ ندب بديوان عام المحافظة ).

وأضاف وزير التنمية المحلية أن الحركة تضم أيضًا (٦٠ ) قيادة تم تعيينها ضمن إجراءات إعلان الوزارة رقم (2) لسنة 2019.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً