اعلان

ننشر صورة المتهم بقتل موظف بماسبيرو بمنشأة ناصر

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

حصلت"أهل مصر"علي أول صورة لـ"جمال إمبز"(هارب)،المتهم بقتل"علاء.أ ع" الشهير بالاستاذ يبلغ من العمر ٥٠ سنة موظف بمبنى ماسبيرو، بعدما قام بتدخله لفض مشاجرة بين المتهم وسائق توك توك عندما رفض المتهم دفع أجر للسائق نظير توصيله لعدة أماكن.

المتهم

البداية عندما نشبت مشاجرة مساء الخميس الماضي، بين سائق توك توك وتاجر مخدرات يدعى "جمال" الشهير بجمال "إمبز" لرفض الاخير دفع أجر السائق نظير توصيله لعدة أماكن، وعند قيام السائق بالشكوى لبعض الأهالى من ذلك نشبت بينهما مشاجرة، وفور تدخل المجني عليه يدعي"علاء.أ ع" الشهير بالاستاذ يبلغ من العمر ٥٠ سنة موظف بمبنى ماسبيرو قام المتهم بالتعدى عليه بقبضة يده.

وعقب ذلك تطورت المشاجرة صعد على اثرها المتهم لاعلى المنزل وقام بالقاء كتلة من الصخر على المجني عليه الا ان المرة الاولى لم تصبه فقام بالقاء مرة اخرى عليه اصابته فى رأسه، مما تسبب فى ارتجاج له فى المخ وعلى اثر ذلك توفي فى الحال وفر المتهم هاربا.

وقام الاهالى بابلاغ المقدم علي فيصل رئيس مباحث منشأة ناصر الذي هرع على الفور لمكان الواقعة وتبين وجود جثة لموظف نتيجة تدخله لفض مشاجرة بين تاجر مخدرات وسائق توك توك، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً