اعلان

مكاسب الأندية الإنجليزية بعد زيادة عدد التبديلات رسميا

الدوري الإنجليزي
الدوري الإنجليزي

قررت رابطة الأندية الإنجليزية أمس اليوم الخميس، السماح بإجراء 5 تبديلات خلال مباريات الدوري الإنجليزي المتبقية بشكل رسمي.

حيث أصدر الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي بيان يفيد السماح بإجراء 5 تبديلات بدلا من ثلاثة في المباريات المتبقية من الدوري، بالإضافة الى زيادة عدد البدلاء لكل فريق، من 7 إلى 9 لاعبين.

ونعرض لكم فى التقرير التالي أبرز مكاسب الأندية الإنجليزية بعد زيادة عدد التبديلات رسميا:

1- منع الإصابة بالفيروس

يعمل زيادة قرار عدد التبديلات المسموح بها خلال المباريات التى سيتم استئنافها الفترة القادمة، الى قلة فرصة الإصابة بفيروس كورونا حيث سيعتمد المدربين على عدد أكبر من اللاعبين ومما سيتم تقسيم الجهد البدنى والعضلة و النفسي عليهم وهو ما سيحافظ على صحة اللاعبين ومدي إختلاطهم ببعضهم.

2- المستوي الفنى

كما أن قرار التبديلات الخمسة ستتيح للأندية اﻷنجليزية فرصة أكبر لزيادة المعدل الفنى والبدنى لجميع اللاعبين، من خلال إتاحة الوقت المناسب والمتساوي لعناصر الفريق بأكملها فى جميع المراكز وهو ما سيفيد الفرق الإنحليزية على المسنوى الضعيف.

3-منع الإصابات العضلية

كما يتيح قرار تعدد تبديلات إلى رفع معدل الإصابات العضلية اللاعبين حيث سيشارك كل منهم وقت أقل، وبالتالي ستنخفض نسبة الإصابات لعدم وجود التلاحمات القوية و المستمرة عكس ما كان يحدث فى النظام القديم، وهو ما يعطي المدربين أريحية فى وضع التشكيل، و تحقيق نتائج إيجابية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | جوووووووول سيراميكا