اعلان

القصة الكاملة لخلاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. من ضرب وشتيمة لـ "بحبك يا صاحبي"

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تصدرت مشكلة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب زوجها محركات البحث الشهير جوجل مصر، وذلك بعد انتشرت أخبار مساء أمس الخميس حول نشوب خلال كبير بينهما آدى إلى الانفصال.

القصة الكاملة لخلاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

بدأت القصة عندما نشرت بعض المواقع الإخبارية أخبار على لسان مصادر مقربة من شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب، تفيد بأن الزوجان حدث بينهما خلاف كبير وصل إلى التراشق بالألفاظ، ونشرت بعض المواقع الآخرى أن شيرين وحسام ضربا بعضهما.

وتردد أن شيرين عبد الوهاب اتصلت بالفنان أحمد سعد كونه أقرب صديق لها كي يتدخل في حل الأزمة بينها وبين زوجها حسام حبيب.

تناقلت صفحات مواقع التواصل الإجتماعي هذه الأخبار، وسخر البعض من شيرين عبد الوهاب، وكتبوا: "هو ده اللي حبه جنة يا شيرين"، وغيرها من التعليقات بين المهاجم والمدافع للفنان حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب.

مشكلة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيبن

سارعت شيرين عبد الوهاب بالرد على هذه الشائعات وكتبت عبر حسابها بموقع التدوينات الشهير "تويتر": "قريت أخبار أو بمعنى أصح إشاعات مالهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة. بحبك يا صاحبي".

فيما علق حسام حبيب على موقع "تويتر"، بآية قرآنية، وكتب: "فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضًا"، كنوع من الرد على شائعة انفصاله من زوجته النجمة شيرين عبد الوهاب.

ونشر أحمد سعد عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة تجمعه بالفنانة شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب، وكتب: "اصحابي وحبايبي ..وكل اللي بسمعه اشاعات".

قصة حب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

يشار إلى أن شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب توجا قصة حبهما في 7 أبريل من عام 2018، بعقد قران أقيم حضره المقربون منهما، وكان الثنائي في أي لقاء يتحدثان عن قصة حبهما القوية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي