اعلان
اعلان

بعد حفلتها الأونلاين.. إليسا: "أنا من صغري متعلمة ازاي أتأقلم مع اَي ظرف"

إليسا
إليسا

قدمت ملكة الاحساس المطربة اللبنانية اليسا أول حفلاتها الأونلاين، والتي أطلقتها "الهيئة العامة للترفية" في المملكة العربية السعودية، بالتعاون مع هرم شركات الانتاج "روتانا للصوتيات والمرئيات"، التي تقدم "حفلات الصيف مكملين معاكم"، التي شعارها "خليك بالبيت"، وتم عرضها حصريًا عبر تطبيق شاهدVIP للفيديو حسب الطلب، بحيث تمكن ملايين المشاهدين ومحبي الأغاني والحفلات الاستمتاع بمشاهدتها من بيوتهم، ضمن إجراءات "التباعد الصحي" في ظل الظروف الراهنة.

حفل إليسا اونلاين

اليسا بدأت حفلها بتوجيه الشكر لهيئة الترفيه و"روتانا" على مجهوداتهما وكل ما يقدمونه لإسعاد الناس، قائلة :"رغم الحجر الحاصل في العالم، استطاعت "هيئة الترفيه" و"روتانا" بحنكة وذكاء وحرص الاستمرار في اسعاد وتسلية العالم، وايصال رسالة ايجابية من خلال الفنانين.. كلها امل وتفاؤل بان القادم سيكون بإذن الله حلو وأفضل".

كما وعدت اليسا الجمهور بحفل ضخم، معلقة:" كم انا سعيدة بالحماس الذي لمسته من خلال تفاعل الناس مع حفلي في مواقع التواصل الاجتماعي ، هذا عدا اني فعلا اشتقت ان اغني .. وقد جئت لهذا الحفل وكل قلبي بدي غني".

أغاني إليسا في الحفل

بالنسبة لبرنامج الحفل، اختارت اليسا أعمالاً احبها الجمهور و"الفانز" من جديدها وقديمها ، فغنت "إلى كل اللي بيحبوني"، "كرمالك"، "يا مرايتي"، "سهرنا يا ليل"، "هنغني كمان وكمان"،"قهوة الماضي" كما قدمت رائعة السيدة الراحلة وردة الجزائرية "وحشتوني"، وغير ذلك الكثير.

وفي تصريحات إعلامية رافقت الحفل، تحدثت اليسا عن ظروفها في ظل جائحة كورونا الراهنة قائلة: "انا من صغري متعلمة ان أتأقلم مع اَي ظرف اجد نفسي فيه، والكورونا ظرف صعب لكن ليس لدرجة ان تتوقف بها الحياة، ولاني أملك صوتي الذي من خلاله أستطيع بث الأمل في الناس ،قدمت لهم اغنية تفاؤلية "هنغني كمان وكمان" التي تعبر عن وضعنا الحالي ،والمأساة الحياتية التي يعيشها الإنسان ليس فقط بسبب أزمة كورونا، بل كذلك معاناته على الصعيد الاقتصادي وانه هناك حاليا قرابة ما نسبته 60 في المائة تحت خط الفقر ، مضيفة :" احببت انجاز عمل إيجابي فنزلت اغنية "هنغني كمان وكمان"، وكنت قد اقترحت على الفنانة هيفا وهبي ان تشاركني الظهور في هذا العمل، الذي تم تصويره من واقع حياتنا ومن داخل بيوتنا، وبعد ان وافقت هيفا صورناه.. والعالم انبسطت به ، كذلك انا انبسطت لاني من خلاله شاهدت الابتسامة والفرحة عند العالم".

وعن ألبومها المقبل من إنتاج "روتانا"، كشفت إليسا لأول مره عن موعده قائلة:" ألبومي سيصدر بعد شهر من الان ، وقد سجلت17 اغنية لألبومي ، وسأخضع الاسبوع المقبل لجلسة تصوير الخاصة به. واشكر "روتانا" على كل الدعم الذي تقدمه لي".

مضيفة :"في الالبوم سأكرر التعاون مع اسماء بارزة سبق ان اشتغلت معها مثل: محمد رحيم، نادر عبد الله ، بهاء الدين، محمد يحيى ، امير طعيمة ، وليد سعد، اسامة مصطفى. إيضا هناك اغاني مع اسماء جديدة".

كما تقول اليسا :"سيتضمن ألبومي اغنية اخترتها عنوانا للألبوم وستكون "بايوغرفي" ، اي بمثابة سيرة ذاتية عن حياتي".

ختام حفل إليسا

في الختام ، ابدت "ملكة الاحساس" اليسا سعادتها بنجاح اغنيتها "قهوة الماضي" التي طرحتها "روتانا" مؤخرا حصريا عبر تطبيق "ديزر" ، قائلة :"رغم ان الاغنية نزلت بدون كليب، لكنها حققت حضورا رائع، والأغنية بها عمق.. وكنت سأطرحها في ألبومي المقبل لكن جراء تاخر صدور الالبوم بسبب الظروف الراهنة، اتفقت مع الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا للصوتيات والمرئيات على ان نطرح هذه الاغنية "سنغل" حتى تأخذ حقها بالتسويق.. ولان هذه الاغنية لبنانية وبها دراما جميلة.. كان يهمني كلبنانية ان تأخذ وقتها ويسمعها ويفهمها الناس.. والحمد لله تحقق هذا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً