اعلان

من هي سوزان تميم التي يبحث عنها الجمهور بعد 12 عاما من قتلها؟

دخل اسم الفنانة اللبنانية سوزان تميم قائمة الأكثر بحثًا جوجل google مصر، وذلك بعد إعادة دخول قاتلها محسن السكري إلى السجن وهذه المرة بتهمة غسل الأموال بعد أن كان حصل على عفو رئاسي.

تساءل البعض عن من هي سوزان تميم التي قُتلت منذ 12 عام ولازل اسمها يتردد إلى الأن. لذا نقدم بعض المحطات في حياتها.. وإليكم التفاصيل.

طفولة صعبة للراحلة سوزان تميم

واجهت سوزان تميم فترة طفولة صعبة وذلك بسبب انفصال والديها أثناء طفولتها. لتعيش مع والدها بعد أن حرمها من العيش مع والدتها. ثم درست سوزان صيدلة ولكنها لم تكمل حيث تقدمت إلى برنامج ستوديو الفن الفني بعام 1996، لتنال الميدالية الذهبية.

زيجات سوزان تميم

الفنانة سوزان تميم تزوجت ثلاث مرات في حياتها، فكانت الزيجة الأولى من علي مزنر لكن انفصلا بعدها، وزيجتها الثانية من منظم الحفلات اللبناني عادل معتوق حيث تعرفت عليه عن طريق المخرج سيمون أسمر، إلا أنها ارادت الإنفصال بعد ذلك ولكنه رفض، ولهذا تركته وسافرت مصر واستقرت بها خاصًة في القاهرة وجلست بمنزلها، ولهذا رفع عادل معتوق دعاوى قضائية ضدها في لبنان طالب نقابة الموسيقيين المصرية بمنعها من ممارسة أي نشاط فني في مصر، وكذلك بمنعها من الظهور في القنوات الفضائية الفنية ومنها روتانا من عرض أي أغاني أو كليبات لها.

تزوجت سوزان للمرة الثالثة من العراقي رياض العزاوي بطل العالم في رياضة الملاكمة عام 2007، وعاشا في في لندن بعدما تم منعها من دخول مصر ولكنهما كانا يعيشان خلالها في حالة من القلق والخوف على حياتها. حيث تعرضا للكثير من الإزعاجات، كما تلقيا سلسلة من التهديدات عبر الهاتف عندما كانا يعيشان معا في لندن. وانفصلت سوزان تميم عنه لتنتقل إلى دبي بعدما اكتشفت خيانته لها.

قتل سوزان تميم

وقُتلت سوزان تميم في دبي حيث تم العثور على جثمانها داخل شقتها يوم 28 يوليو 2008 بعد أن تتبعها القاتل بمجرد دخوله باب الشقة بسكين على رقبتها، ونفى القائد العام لشرطة دبي في مؤتمر صحفي لاحقاً في 10 أغسطس ماتردد في وسائل إعلامية عن التمثيل بالجثة أو قطع رقبتها أو طعنها عدة طعنات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً