اعلان

الطبيب المعالج لرجاء الجداوي: لا صحة لاستيراد دواء مخصوص لعلاجها من فيروس كورونا (خاص)

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي
كتب : دينا دهب

تردد في الساعات الأخيرة أخبار حول استيراد دواء جديد يُحسن من الحالة الصحية لمرضى فيروس كورونا وتم استيراده مخصوص لعلاج الفنانة رجاء الجداوي.

تحدثت "أهل مصر" مع دكتور محمد خالد مدير العناية المركزة بالإسماعلية والطبيب المعالج للفنانة القديرة رجاء الجداوي، للتحقق من هذه الأخبار ولكنه نفاها جملًة وتفصيلًا.

وقال الطبيب المعالج: "الدواء المتواجد ضمن بروتوكول وزارة الصحة لعلاج كورونا هو الذي تتناوله الفنانة رجاء الجداوي وباقي المرضى ولا حقيقة لوجود دواء تم استيراده لعلاج كورونا".

تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي

وكان كشف دكتور محمد خالد، تطورات الحالة الصحية لها، وقال لـ "أهل مصر": "الفنانة رجاء الجداوي حالتها تتحسن وحرارتها انخفضت ولكنها لازالت في العناية المركزة".

وتابع الطبيب المعالج حديثه وقال: "حالة الفنانة رجاء الجداوي تدهورت نتيجة الفيروس وليس لسوء حالتها النفسية كما قيل، كما أنها وضعت على جهاز سي باب وهو تنفس صناعي مساعد".

رجاء الجداوي في العناية المركزة

وعن الوقت المقرر أن تخرج الفنانة رجاء الجداوي من العناية المركزة، قال الدكتور محمد خالد: "هذا الأمر بيد الله وحده"، مشيرًا إلى أنها لم تفقد الوعي كما نشرت بعض المواقع مؤخرًا.

وأصيبت الفنانة رجاء الجداوي منذ أيام بفيروس كورونا المستجد، بعد الإنتهاء من تصوير مسلسلها لعبة النسيان، الذي عرض في شهر رمضان المنقضي، وتم نقلها إلى مستشفى العزل في الاسماعيلية لتلقي الرعاية الصحية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس الوزراء السعودى يعلن عن مشروع الربط البحري مع مصر