اعلان

صنعوا 30 فيديو إباحيًا خلال 12 شهرًا.. كواليس ضبط شبكة "دعارة على فيس بوك" من العمرانية

المتهمين
المتهمين

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح العمرانية، اليوم الجمعة، بتجديد حبس 3 متهمين بتهمة تكوين شبكة دعارة ونشر فيديوهات إباحية على مواقع التواصل الاجتماعي، لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، كما طالبت النيابة بتفريغ فيديوهات ضبطت بحوزة المتهمين وإعداد تقرير حول ما جاء به.

واعترف المتهمان الرئيسيان "رامي.م" وزوجته "جهاد.م" أمام النيابة بأنهم قرروا العمل في الدعارة وتصوير فيديوهات إباحية للتحصل على مبالغ مالية فائقة والتربح غير المشروع، معترفين بعملهم فيها منذ زواجهما من سنة.

وكشفت تحقيقان النبابة أنهما يبيعان الفيديوهات الإباحية لموقع خارج مصر مقابل مبالغ مالية بالدولار، وتم إنشاء صفحة على موقع "فيس بوك" لاستدراج الرجال من خلالها وصوروا 30 فيديو إباحيا خلال سنة واحدة.

بداية التفاصيل عندما نجحت الأجهزة الأمنية، في ضبط سيدة وزوجها وشخص آخر بعد قيامهم بنشر مقطع فيديو جنسي على شبكة الإنترنت حيث رصدت الأجهزة المختصة مقطع فيديو تضمن ظهور سيدة ورجل يمارسان الفاحشة، وبجوارهما أحد الاشخاص يرتدى ملابسه ويقوم بالتصوير والذى تبين بعدها انه زوجها و يطلب منها ان تنظر إلى الكاميرا وتوجه رسالة "اعملي باي باي ياجهاد لجمهورك".

على الفور تم تشكيل فريق بحث لتحديد هوية المتهمين وضبطهم من خلال تتبع الصفحة التى قامت ببث الفيديو وتم تحديد المتهمين واعداد كمين لهم والقاء القبض عليهم وبمواجهتهم اعترفوا بتصوير الفيديو لترويجه على راغبى المتعة الحرام نظير الحصول على اموال.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة وزوجها وآخر في إحدى مناطق الجيزة وبمواجهتهم بالفيديو أقروا بإرتكابهم الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً