اعلان

نائب رئيس جامعة أسيوط يروي تفاصيل إصابته بكورونا بعد تعافيه

الدكتور شحاتة شلقامى نائب رئيس جامعة اسيوط
الدكتور شحاتة شلقامى نائب رئيس جامعة اسيوط

نشر الدكتور شحاتة شلقامى نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون الطلاب فيديو عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وذلك بعد شفائه من فيروس كورونا وخروجه من عزل مستشفى الراجحى الجامعى وبقائه بمنزله للراحه.

ووهه من خلال الفيديو الشكر لكتائب الجيش الأبيض بلا استثناء لما يبذلوه من جهد مضاعف وكذلك رئيس جامعة أسيوط وجميع الطلاب الذين أطمئنوا عليه سواء تليفونيا أو عن طريق رسائل.

وقال شلقامى إنه لابد من التعامل مع كورونا بأنه جانحه وليس وباء عادى أثر على العالم كله ومن الطبيعى وجود انتقادات وملاحظات لأن التجربة حديثة ولكن هذا لا يقلل على الإطلاق من الجهد المبذول من الأطباء والتمربض والعمال والفنيين الموجودين بالمستشفيات ولا نقلل من جهد وزارة الصحة ومن المستشفيات الجامعية ومن الإجراءات التى تتم من الدولة المصرية .

وأضاف: قبل إصابتى بالكورونا كان هناك تعاون مع الصحة والقوات المسلحة لرفع كفائة 7 مبانى فى المدن الجامعية لكل الناس كمستشفيات للعزل وتم تسليمهم للصحه وبذل مجهود مضاعف للوقوف بجانب المواطنين ضد هذا الوباء وأحذروا الأشاعات التى تثير البلبله ولابد من الثقة فى بلدنا مع الوعى الذى يواجه أى خطر أو أشاعات للنيل من هذا الوطن لعدم استقراره .

ووجه شلقامى نصيحه مهمه للمواطنين وقال: لاتترك نفسك ولاتسكت إذا ظهرت الأعراض بادر بسرعه حتى يكون الشفاء سريعا وإذا شعرت بأى أعراض أبحث عن العلاج سواء أرتفاع درجة الحرارة تناول أدوية خافض للحرارة ومتوافره فى السوق والمضادات الحيوية لتساعدك وقم باستشارة الطبيب قبل أجراء التحاليل لا تنتظر وأكثروا من تناول فيتامين سى وفيتامين د الموجود بالخضروات والفواكه وأهم شىء معنوياتك ولا تقلق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-2) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | محاولات من ليفربول