اعلان

بعد دخوله السجن مرة أخرى.. تعرف على سر علاقة سوزان تميم بمحسن السكري

محسن السكري وسوزان تميم
محسن السكري وسوزان تميم

يزداد البحث عن سوزان تميم بعد مرور أكثر من عشر سنوات علي قتلها، حيث تم العثور علي جثتها داخل شقتها في دبي وتم اتهام " محسن السكري" بقتلها، والذي كان يعمل كضابط سابق، حيث يعتبر هو المتهم الأول في مقتل سوزان تميم، وما جعل البحث يزداد عن سوزان تميم، ويتصدر محرك البحث العالمي جوجل هو إعادة محسن السكري للسجن مرة أخرى بتهمة غسيل الأموال بعد إصدار عفو رئاسي بشأنه وخروجه من السجن، بعد أن قضت محكمة النقض عام 2012 بالسجن المؤبد له لاتهامه بالقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، والسجن 3 سنوات في قضية أخرى.

محسن السكري وسوزان تميم

سوزان تميم وعلاقتها بمحسن السكري

سوزان تميم وعلاقتها بمحسن السكري، قالت بعض وسائل الإعلام بعد مقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم، إنها كانت على علاقة غرامية بمحسن السكري، وقد انتهت العلاقة قبل اشهر من مقتلها.

وقد شهدت حياة سوزان تميم العديد من التخبطات أولها الزواج ثلاث مرات آخرها من مصارع عراقي حيث استقرت معه في دبي وتم مقتلها في الشقة التي كان قد اشتراها لها وأراد أن يعيش فيها سويا.

وقد تلقت سوزان تميم قبل مقتلها العديد من التهديدات بالقتل، و كانت تخشى على حياتها ومن ان تموت على يد أحد المستأجرين، وكانت شهرة سوزان تميم قد بدأت منذ أن فازت في برنامج استوديو الفن اللبناني الذي كان يعمل علي تخريج المواهب الغنائية.

حبس محسن السكري من جديد بعد صدور عفو بشأنه

تم حبس رجل الأعمال محسن السكري من جديد، وذلك بتهمة غسيل الأموال حيث ارتكب جريمة غسيل أموال بلغت مليونين دولار، وقام بإيداع 300 ألف دولار بحسابه لدى أحد البنوك في شرم الشيخ، كما قام بإخفاء مبلغ مليون و545 ألف دولار بمسكنه، حيث عمل علي إخفاء حقيقة هذه الأموال ودون الإعلان عن مصدرها، فتم القبض عليه وإحالته للمحكمة الاقتصادية بتهمة غسيل الأموال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترجي وصن داونز (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | ضغط من صنداونز