اعلان

تعافى 3 مصابين بفيروس كورونا في "صدر إدفو" ومدير المستشفى: الأطباء يعملون بأقل الإمكانيات

مستشفى الصدر بإدفو
مستشفى الصدر بإدفو

أعلن الدكتور ناصر غانم، مدير مستشفى الصدر بإدفو، في محافظة أسوان، تعافى 3 حالات من مصابى فيروس كورونا المستجد، من أبناء المدينة، وتحول نتيجة التحاليل الخاصة بهم من إيجابية إلى سلبية.

وأضاف غانم، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" أن المستشفى كان عليها ضغط كبير، بسبب الانتقادات التى وجهت لها بدون سبب معلن، موضحًا أن الأطباء داخل المستشفى يبذلون مجهودًا كبيرًا للخروج من هذه الأزمة ويعملون بأقل الإمكانيات المتاحة.

وأوضح غانم، أن المستشفى تعمل جاهدة لعلاج جميع مصابى فيروس كورونا من مصابى المدينة، مؤكدًا تواجد لجنة من محافظة أسوان لحصر جميع النواقص داخل المستشفى.

جدير بالذكر، أن لجنة من الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو بأسوان، قامت بالمتابعة الميدانية لمستشفى الصدر بإدفو لرصد الاحتياجات، بناء على تعليمات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان.

وتفقد علاء الدين، حسين نائب رئيس الوحدة المحلية، لمركز ومدينة إدفو، ورمضان العقيد منسق عام الجمعيات والمؤسسات الخيرية بالوحدة المحلية مستشفى الصدر بإدفو، وفى إطار المتابعات المستمرة لرصد أى احتياجات خاصة بالمستشفى، وتمت الزيارة فى حضور مدير الإدارة الصحية إدفو غرب، وفى حضور مدير مستشفى الصدر، وتمت مراجعة إضاءة المنطقة، وإضاءة سور المستشفى.

كانت لجنة المحافظة بأسوان، والمشكلة بقرار من اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، قامت باستكمال جولاتها الميدانية للوقوف على مدى جاهزية المستشفيات لاستقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وسرعة التدخل العلاجى لها برئاسة الدكتور أحمد شعبان نائب المحافظ ، واللواء حازم عزت السكرتير العام للمحافظة، و بمرافقة الدكتور إيهاب حنفى وكيل وزارة الصحة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الخميس بالبنوك.. الأخضر يسجل 48.44 جنيه في المركزي