اعلان

بعد استقالته من أسوان.. أبرز وجهات مجدي عبد العاطي المقبلة

مجدي عبدالعاطي
مجدي عبدالعاطي

خرج مجدي عبد العاطي، المدير الفني لأسوان، بقرار مفاجي للجميع و لادارة النادي نفسها، يفيد باستقالته من القيادة الفنية لزهرة الجنوب الفترة القادمة، معللا قراره بسبب ظروف المالية التى يعاني منها النادي، خاصة فى ظل توقفات فيروس كورونا.

ونشر عبد العاطي القرار فى منشور عبر صفحته الخاصة بموقع ابتواصل الإجتماعي "فيس بوك" وكتب قائلا : "أرجو من مجلس إدارة أسوان قبول استقالتي من منصبي كمدير فني للفريق، لعدم قدرتي على الاستمرار في ظل هذه الظروف".

وأوضح: "هذا التجاهل والصمت التام من جانبكم، وإدارتكم غير المتوقعة لهذه الأزمة، وعدم تقديركم لظروف اللاعبين والجهاز الفني المادية والمعنوية، هو ما دفعني دفعا لهذا القرار".

وكما حرص على توجيه الشكر لادارة وجماهير أسوان، التي ساندته طوال فترته التدريبية مع الفريق.

ونعرض لكم فى التقرير التالي أبرز وجهات مجدي عبد العاطي المقبلة:

1-الإنتاج الحربي

قد يفكر مجدي عبد العاطي فى العودة من جديد الى جهاز مختار مختار، الذي طالما لازمة الفترة الماضية مع الفريق الحربي واكتسب من المخضرم مختار الكثير من الخبرات، فقد تكون وجهة عبد العاطي المقبلة.

2-فريق بالدرجة الثانية

كما هناك خيار متاح أمام مدرب صاعد و مجتهد مثل مجدي عبد العاطي، بأن يعيد تجربة أسوان من جديد و يتولي القيادة الفنية لأى فريق فى الدرحة الثانية ويصعد معهم كما فعل مع زهرة الجنوب، و من الفرق التى قد تكون مناسبة لعبد العاطي الموسم المقبل فريق الشرقية أو الرجاء أو النصر أو بيتروجت فكلها فرق صعدت قبل مرة ولديها ثقافة اللعب بالدورى الممتاز وهو ما سيسهل مهمته معهم.

3-فرق بالدورى الممتاز

كما أن مدرب بإمكانيات و قدرات مجدي عبد العاطي الفنية التى لم يظهر منها الكثير حتى الآن، قد تؤهله الى قيادة أي فريق بالدورى الممتاز و من المحتمل أن يتولى قيادة فريق مثل اف سي مصر أو وادى دجلة أو حرس الحدود او حتى غيرهم...

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل