اعلان

استقالات ومطالبة بالرحيل.. فيروس كورونا يضرب نادي أسوان في مقتل

فريق نادي أسوان الرياضي
فريق نادي أسوان الرياضي

تسببت جائحة فيروس كورونا ،فى أزمة حقيقية من توقف النشاط الرياضى فى مصر ، حيث تأثرت الاندية من توقف النشاط ولم يكن لهم مصدر دخل مادى ، حتى يتثنى لهم صرف رواتب اللاعبين، وخاصة الأندية الصغيرة تعيش حالة من عدم الأتزان حالياً بسبب توقف النشاط الرياضي .

ويعد نادي أسوان الرياضي، من أكثر الأندية المتضررة بأزمة كورونا، لأن اعتماده الأساسى هو من الأنشطة بالنادى التى توقف بعد اعلان رئيس الوزراء بإغلاق الاندية الرياضية ، ويوجد لنادى أسوان مصدر دخل آخر وهو من عائد البث من مباريات الدورى الممتاز ، التى توقفت أيضاً بعد وقف النشاط الرياضي.

وتسبب عدم التدخل السريع من اللواء احمد سليمان رئيس نادى اسوان للخروج من الازمة وايجاد الحلول ، لانهاء الازمة مع مجلس ادارته جعل الوضع اكثر صعوبة بعد تقدم المدير الفنى لفريق كرة القدم الكابتن مجدى عبد العاطي بأستقالته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك .

وقال مجدي عبد العاطي، أنه تقدم بإستقالته من تدريب فريق أسوان بسبب تجاهل إدارة النادي لمستحقات اللاعبين والجهاز الفني طوال الثلاثة أشهر الماضية.

وعبر عبد العاطي، عن ضيقة بشأن إدارة أزمة توقف النشاط من جانب مسئولي أسوان، وهو ما تسبب في مشاكل مادية للاعبي الفريق والجهاز الفني.

ونشر عبد العاطي، بيانا عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" يوضح فيه سبب استقالته من أسوان.

وفي مقتطفات من بيان مدرب أسوان عن أسباب استقالته، قال:" كان ما كان من توقف النشاط لظروف خارجة عن إرادة الجميع ولكن طريقة إدارتكم لهذه الأزمة وهذا التجاهل التام للاعبي الفريق ومستحقاتهم أولاً و الجهاز الفني المعاون ثانيًا ً ".

وأضاف:" ولا يخفى على حضراتكم أن الغالبية العظمى من لاعبي كرة القدم لا يملكون موارد مالية أخرى سوى رواتبهم و كان لما سمعته من اللاعبين عن بيعهم لممتلكاتهم وسياراتهم لتأمين متطلبات أسرهم وعائلاتهم اسوأ الأثر على نفسيتي لعدم قدرتي على مساعدتهم في الحصول على رواتبهم لما يزيد عن ثلاثة أشهر".

واختتم:" لذا أرجوا من سيادتكم قبول استقالتي من منصبي كمدير فني للفريق لعدم قدرتي على الإستمرار في ظل هذه الظروف وهذا التجاهل والصمت التام من جانبكم وادارتك الغير متوقعة لهذه الأزمة وعدم تقديركم لظروف اللاعبين والجهاز الفني المادية والمعنوية هو ما دفعني دفعاً لهذا القرار".

وفتح بيان عبد العاطى كثيراً من التساؤلات ماذا لو أعلن اتحاد الكرة عودة النشاط مرة اخرى واستكمال مباريات الدورى الممتاز ، وكيف يقوم مجلس الادارة بحل الأزمة الحالية؟

ويطالب عدد من اللاعبين من إدارة مجلس الإدارة صرف جزء من مستحقاتهم لأنهم يمرون بظروف معيشية صعبة ولديهم التزاماتهم وخاصة إن لعب كرة القدم هى مصدر دخلهم الوحيد .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي