اعلان

أهمهم المنتخب الوطنى.. 3 أطراف من مصلحتهم عودة الدورى المصري

منتخب مصر
منتخب مصر

لم تحسم اللجنة الخماسية باتحاد الكرة مصير منافسات الدورى المصري حتى الآن، سواء باستكمال المتبقي من المباريات أو الغائه تماما و الإكتفاء بما تم خوضه قبل ايقافات كورونا.

واختلفت الآراء على الساحة الرياضية حول مستقبل الدورة الفترة القادمة، وما بين مؤيد لقرار العودة لتعويض الخسائر المالية وما معارض للقرار خوفا على صحة اللاعبين، ولكن حتى الآن لازال الأمر فى حيز المناقشات بين وزارتي الرياضة و الصحة و اتحاد الكرة و الأندية.

ونعرض لكم فى التقرير التالي 3 أطراف من مصلحتهم عودة الدورى المصري:-

1- المنتخب الوطني

يرغب حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى فة عودة منافسات الدورى من جديد، لتمون بالنسبة له بروفة أخيىة للعناصر التى سيقع عليها الأختيار لتمثل منتخب مصر، كما يريد البدرى فى ابظهور بالمنتهب بالشمل اللائق خاصة بعد التعادل امام جزر القمر و كينيتا فى الجولتين الماضيتين بتصفيات أمم افريقيا 2021.

2- المنتخب الأولمبي

كما من مصلحة المنتخب الأولمبي بقيادة شوقى غريب المدير الفنى له عودة منافسات الدورى المصري حتى يستهد المنتخب الى الألمبياد العام المقبل بعد تأجيلها، و فكرة الغاء الدوري تعطل مخطط اعداد غريب للمنتخب من أجل حصد ميدالية أولمبية لمصر.

3-النادي الأهلي

يعد النادى الأهلى من اكثر الأطراف التى من مصلحتها عودة منافسلت الدورى من جديد، خاصة و هو يتصدر جدول الدورى و بفارق كبير عن أقرب منافسيه و كان الأقرب للتتويج باللقب رغم المتبقي من مباريات الدور الثانى، لذلك يتمنى الاهلى عودة الدورى لاضافة لقب جديد الى خزانته

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً