اعلان

وكيل "تموين الإسكندرية" يوجه بسرعة إنهاء تسجيل المخابز البلدية

وكيل وزارة التموين بالإسكندرية يجتمع مع قيادات المديرية
وكيل وزارة التموين بالإسكندرية يجتمع مع قيادات المديرية

شدد المحاسب محمد سعد الله، وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، علي ضرورة تكثيف الرقابة التموينية على الأنشطة التموينية المختلفة، كما شدد علي سرعة إنهاء تسجيل المخابز البلدية على رابط الوزارة وإنجاز النسبة المتبقية.

جاء ذلك خلال سلسلة اجتماعات هامة عقدها وكيل وزارة التموين، اليوم السبت، مع قيادات مديرية التموين بالمحافظة بمقر ديوان عام المديرية، تم خلالها مراعاة الاحترازات الصحية وعقدها من خلال 3 اجتماعات لتقليل الأعداد المتواجدة.

وجاء الاجتماع الأول مع محمد فتح الله مدير عام التجارة الداخلية، والمهندس محمود القلش معاون مدير المديرية للإعلام والاتصال السياسى، وناقش الاجتماع ملف إجراءات الحصول على سيارة من مشروع المنافذ التسويقية المتنقلة المرحلة السادسة والاجتماع مع المتقدمين لدراسة المعوقات التى تواجه استكمال الملفات وحسم هذا الملف خلال أسبوع لعرضه على وزير التموين.

كما جاء الاجتماع الثاني مع سليمان الطيب مدير إدارة الرقابة بالمديرية، والمهندس محمود القلش معاون مدير المديرية للإعلام والاتصال السياسى ومديرى ورؤساء الرقابة لإدارات المنتزه وشرق ووسط لمناقشة عدة أمور هامة، وأنهي وكيل الوزارة سلسلة الاجتماعات بالاجتماع مع مديرى ورؤساء الرقابة لأدارات غرب والعجمى والعامرية وبرج العرب.

وتم مناقشة تطبيق التوجيه الوزارى رقم 23 لسنة 2020 بعد التتسيق مع المحافظة والغرقة التجارية للتطبيق بدء من يوم 15 من هذا الشهر، كما تم مناقشة الشكاوى التى تم رصدها من خلال مركز الإعلام والاتصال السياسى للمديرية بشأن بيع السجائر وهى سلعة مسعرة بسعر أزيد من المعلن عنها وتشديد الرقابة على أسعار السجائر خلال هذه الفترة والعمل على استقرار أسعارها بالأسواق وشعور المواطنين بذلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي