اعلان

ريمونتادا في أسعار الذهب اليوم الأحد 7 يونيو 2020.. عيار 21 يسجل 772 جنيه

تراجع حاد في أسعار الذهب اليوم الأربعاء 27 ـ 5 ـ 2020.. عيار 18 يسجل 646 جنيها
تراجع حاد في أسعار الذهب اليوم الأربعاء 27 ـ 5 ـ 2020.. عيار 18 يسجل 646 جنيها
كتب : مي طارق

ارتفعت أسعار الذهب اليوم الأحد 7 يونيو 2020 بقيمة جنيه، بعدما شهدت اضطرابًا على مدار اليومين الماضيين، ويعتبر سعر الذهب اليوم في مصر أحد المؤشرات الاقتصادية الأساسية، ومنها سعر جرام الذهب 21 اليوم وسعر الذهب.

أسعار الذهب اليوم الأحد 7 يونيو

وشهدت أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، زيادة في قيمة الأعيرة بقيمة جنيه، سجل سعر الذهب اليوم الأحد في مصر سعر جرام الذهب 21 اليوم حوالي 772 جنيه، سعر جرام الذهب 21 اليوم سعر الذهب ، أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، سعر الذهب اليوم.

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

وشهدت أسعار الذهب اليوم في مصر الآن ارتفاعا وشهد سعر جرام الذهب في مصر زيادة خلال التعاملات الصباحية على وسط ترقب وحذر في الأسواق العالمية بسبب فيروس كورونا الصيني وشجعت الإقبال علي الذهب باعتباره ملاذ آمن للاستثمار.

وادى ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في عدة دول غير الصين لزيادة المخاوف من تضرر النمو الاقتصادي العالمي الأمر الذي أدى لكثافة الإقبال على المعدن الأصفر.

ريمونتادا في أسعار الذهب اليوم الأحد خلال التعاملات الصباحية.. عيار 21 يسجل 772 جنيه

وزاد الإقبال على شراء الذهب كملاذ آمن من قبل المستثمرين إثر تفشي فيروس كورونا المستجد في عدد كبير من الدول على مستوى العالم مؤخرا ووسط مخاوف من تسببه في أضرار اقتصادية محتملة.

ووصل سعر جرام الذهب من عيار 21 الأوسع انتشارا إلى نحو 772 جنيها .

وبلغ سعر عيار 24 الأعلى فئة نحو 882 جنيها، بينما سجل سعر عيار 18 نحو 662جنيها.

ووصل سعر عيار 14 الأدنى فئة، فسجل نحو 515 جنيها.

بينما بلغ سعر الجنيه الذهب إلى 6.168 جنيها، وكيلو الذهب بـ881,143 ألف جنيه.

يذكر أن هناك 3 قواعد تحكم أسعار الذهب في مصر، هي عامل العرض والطلب، وسعر أوقية الذهب عالميًا، والتغيرات التي تطرأ على سعر العملة الأمريكية، وهي القواعد التي تتم مراعاتها بشكل يومي عند تحديد الأسعار، فكلما زاد الطلب على الذهب وانخفض المعروض منه ارتفع السعر، فهذه ثوابت عالمية لا يمكن التدخل فيها من قبل التجار، الذين يحسبون السعر من خلال عملية حسابية بضرب السعر العالمي في سعر الدولار، ومن خلال ذلك يتم تحديد الأسعار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً