اعلان

بعد اقترابه من التتويج بـ البندسيلجا.. 3 أسباب لـ فوز بايرن ميونيخ بالدوري الألماني

الدوري الالماني
الدوري الالماني

اقترب نادي بايرن ميونيخ، من التتويج بالدوري الألماني، بعد أن حقق فوزًا هامًا على نظيره بايرن ليفركوزن، برباعية مقابل هدفين، في طريقه للفوز بالبندسيلجا للمرة الثامنة على التوالي.

الفريق الذي بدأ الموسم بطريقة غير جيدة مع مدربه السابق، تدارك الموقف بسرعة ثم نجح في العودة للصدارة قبل التوقف القهري بسبب انتشار فيروس كورونا، ثم عاد ليقترب من التتويج بعد العودة.

ويقدم "أهل مصر" 3 أسباب لاقتراب البايرن من التتويج بالبندسليجا

عزيمة لاعبي البايرن

يمتلك لاعبو بايرن ميونيخ، إصرارًا كبيرًا وعزيمة على التتويج بالألقاب، خاصة في ألمانيا، فالبرغم من البداية السيئة إلا أن الفريق عاد إلى طريقه الصحيح، وبات قريبا من التتويج باللقب، حيث يتبقى له 6 نقاط فقط للفوز بالدوري.

لاعبون كبار

يضم نادي بايرن ميونيخ، عددًا من اللاعبين الكبار الذين نجحوا في قيادة الفريق إلى منصات التتويج، فلاعبين مثل مانويل نوير والمهاجم ليفاندوسكي والمدافع بواتينج وغيرهم، مع مجموعة اللاعبين الشباب كجنابري وجوريستا، قادوا الفريق إلى العودة إلى الصدارة بعدما تراجعوا لفترة في جدول الترتيب.

رعونة المنافسين

بالرغم من قوة البايرن إلا أن أندية دورتموند ولايبزج، كانت قريبة من الفوز باللقب، بعدما تصدرت لفترة ليست قصيرة، فرعونة الأندية المنافسة جعلت بايرن يتوج باللقب أو اقترب كثيرًا من الفوز بالبندسليجا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.5 درجات يضرب جزر كرماديك قبالة سواحل نيوزيلندا