اعلان

كيف تكون إطلالتك أغلى.. نصائح توفر لكِ مبالغ كبيرة

ملابس رخيصة بمقابل ملابس ليست غالية
ملابس رخيصة بمقابل ملابس ليست غالية

موضة صيف 2020 بدأت مع بداية فصل الصيف 2020 حيث نبدأ بشراء الملابس وغيرها لكي نظهر بأحدث إطلالات وأغلاها، ولكن يعتبر هذا مكلف جدا وخصوصا أن تذهب لاجل الشراء من الماركات العالمية والتي يكون سعرها كبير، حيث تضطريين لشراء قطعة واحدة لا أكثر أو حتى عدم الشراء والبحث عن مظهر آخر وإطلالة أخرى ولكن تظهر بمظهر رخيص، كما أن هناك من يشتري الملابس الغالية وتظهر أيضا بمظهر رخيص، فكيف أبدو بمظهر أنيق وغالي؟ هناك العديد من بيوت الموضة والإنفلونسر المهتمين بالموضة الذين ينصحون بعدد من النصائح التي تحافظ على إطلالتك غالية بدون تكلفة شراء من البراندات الغالية، إليك نصائح تنسيقات الملابس لتكون إطلالتك أغلى.

نصائح لإطلالة تبدو أغلى بملابس أرخص

1-الحذاء

الحذاء ليبدو أغلى

عند إختيار الحذاء إختاري الكعب الرفيع ((Pointe 2 heels بدلا من العريض، كما أهتمي بأن يكون حذائك له مقدمة على شكل مثلث لكي يعطيكي مظهر جذاب وجمالي أكثر، يمكنك إختيار حذاء بلون موحد مثل الأسود والكحلي والأبيض والبني، ليناسب إطلالاتك المختلفة، هو من الصعب إرتدائه ولكن مع التعود سيكون إطلالتك كل يوم أنيقة بسبب هذا الكعب.

2- الارتداء بشكل محتشم

أزياء الملكات .. الملكة رانيا ملكة الأردن

لا علاقة بإن كنت محجبة أم لا أو مسلمة أم لا الأمر ببساطة أن ترتدي مثل الأميرات والملكات، حيث أن الملابس خاصة بالأميرات ليست ضيقة أكثر من اللازم وليست كاشفة كثيرا وليست قصيرة بشكل مبالغ فيها، لذا عليك أن تكون اميرة بملابسك.

3- اليدائل

البرندات العالمية

يمكنك أن تجعلي من غطلالتك مثل البراندات الغالية ولكن بمبلغ أرخص، وذلك بإستبدال الشراء من البراندات الغالية بمثلها من التقليد، ولكن إحذري أهتمي بالخامة جيدا لتتفادي مظهر الخامات التي تبدو رخيصة، لذا يمكنك أن تري دور الأزياء العالمية والبراندات مثل Chanel,Fandi, حيث هناك محلات تقدم ما يقدمه هذه البراندات بثمن أرخص مثل H&M,Zara.

4- التفريق بين الرخيص وليس الغالي

ملابس رخيصة بمقابل ملابس ليست غالية

هناك أقمشة تظهر بمظهر رخيص وطريقة قص الملابس وتخييطها ظاهره وغيرها من المواصفات التي تجعل من القطعة تظهر بمظهر رخيص وبهذا يكون الملابس الرخيصة، بينما هناك قطع اخرى قد تكون لها سعر أعلى قليلا ولكن ليس غالية بشكل مبالغ فيه ولكن اقمشتها والخياطة بها لا تظهر وتبدوا أكثر ثمنا وتكون الملابس ليست غالية.

4- لون الحقيبة مع لون الحذاء

تنسيق لون الحقيبة مع لون الحذاء

من أقدم نصائح الموضة ومن أسهلها لتنسيق الملابس وجعلها تبدو أغلى، كما تعطي المظهر الذي يدل على ثقتكم بنفسكم، وتسهل الكثير من التنسيق في الملابس.

5- الحقيبة

أشكال الحقائب

من أهم الأمور عند إختيار الحقيبة أن تختاري الجلد الذي لا يفسد مع الوقت، وأختاري الحقيبة التي تكون القصة الخاصة بها تكون مستقيمة، أي عند وضعها على المنضدة لا تميل ويستمر شكلها واضحه.

6- التغيير

بدلي الحامل الجلد بالحامل السلسلة

يمكنك التبديل في الملابس أو تغيير الأحزمة ووضع لمساتك التي تعطي شكل أكثر أناقة، فليس عليك أن تحملي نفس الحقيبة بنفس الشكل بل يمكنك تبديل السلسلة الخاصة بالحقيبة من القماش إلى سلسلة لغعطائها مظهر أكثر أناقة وغالي أكثر.

7- لا تبرز مشاكل جسمك

لا تبرزي المشاكل

إن كان لديك مشكلة بالقدم مثلا أظافرك غير مرتبة أو هناك تجاعيد أو خشونة عليك بالإبتعاد عن الأحذية المكشوفة أي الصنادل، وأرتدي المغلقة من الأمام والخلف، ولكن إن كانت مشكلتك فقط في الأظافر بإمكانك أن ترتدي المكشوف من الخلف، وطبقي هذا على ملابسك، إن كان لديك مشكلة مثل البطن لا ترتدي الملابس التي تظهرها بل أرتدي ملابس تخفيها تماما ستظهرين بمظهر أنيق وغالي.

8- اللون العسلي

تسيقات اللون العسلي في الملابس

من ضمن الألوان التي تعطي مظهر غالي فأقتني جاكت أو معطف قصير أو طويل، سيعطي مظهر انيق وأغلى على أي ملابس لذا أحصلي على قطعة منهم باللون العسلي (لون الجملي) سيختلف مظهرك تماما عن السابق، مثلا أرتدي لون موحد أبيض أو أسود كافة الملابس وفوقه جاكت باللون الجملي سيعطيكي مظهر أنيق ومختلف، وأهتمي بالخامة جيدا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خلايا رعدية وأمطار غزيرة.. الأرصاد تحذر من طقس الساعات المقبلة