اعلان

أحلم بافتتاح الجاليري الخاص بي.. روان الطالبة بآداب المنوفية تكشف لـ أهل مصر أسرار عالم الهاند ميد

التلوين علي الأخشاب
التلوين علي الأخشاب

«جذوع أشجار وألوانٍ مائية.. تحدت روان الجميع وتمكنت من دخول عالم الهاند ميد، لصناعة أجمل التحف الفنية وتعليقها على حوائط منازل المحبوبين».. هكذا هي روان سلامة محمد أمين، الطالبة بكلية الآداب جامعة المنوفية.

التلوين على الأخشاب

«حلمتُ طوال عمري أن أقوم بإعادة استخدام المواد التالفة، وصنع التُحف الخاصة "المنزلية" بذاتي وأن أجعل الشركات والمنازل تحتوي على قطعة فنية من صنع يدي عن طريق دراستي لهندسة الديكور، وعندما لم أتمكن من القيام بدخول الجامعة قررتُ ألا أقتل حلمي، وأن أقوم بصنع ما هو أفضل وأُحقق الباقي من حلمي، وهو أن يُصبح الشركات والمنازل بها قطع من صنع يدي» بهذه الكلمات بدأت روان حديثها لجريدة "أهل مصر"، مؤكدة "أعشق الرسم منذ الصغر، فكنتُ أقوم برسم العديد من الشخصيات الكرتونية وأشكال الورود، منذ صغري فزاد عشقي للرسم، وكنتُ أقوم برسم ما أراه فضلاً عن أنني أقوم برسم الخرطوم، وجعل خطي مُميز وجميل عن الآخرين.

التلوين على الأخشاب

وتُضيف روان: قررتُ أن أقوم بصناعة الأنتيكات من الخشب، ولكن أصبحت الأنتيكات من الموضة القديمة، لذلك أردت صنع ما هو جديد ويكون بمثابة لوحه فنية بالمنزل، وبدأتُ في صنع التلوين على الخشب، وبعد فترة وجدتُ الأخشاب المقطوعة من غصون الأشجار فقُمتُ بالصناعة عليها وتلوين الرسومات، وعلى الرغم من عشقي الكبير للرسم ولإعادة التدوير .

التلوين على الأخشاب

وتشير روان، لم أقف عند تدوير جزع الشجر لعمل لوحة فنية، بل قُمتُ بصنع العديد من المشغولات من بينها "كتابات تُعلق على الأبواب وعلى الحوائط» فضلاً عن أنني لا أقوم بصناعة قطعة تشبه الثانية إطلاقًا لأنني أعشق التجدد المستمر، واستخدام أفضل الخامات التي ستساهم في حفظ المنتج طوال العمر وجميعها من الطبيعة.

التلوين على الأخشاب

و تابعت قائلة، مشكلتي الوحيدة توصيل المنتج للعميل، لأنه زادت الطلبات بصورة كبيرة للغاية وبمحافظات بعيدة عني لذلك تعاقدتُ مع العديد من شركات التوصيل، كانوا في البداية يدمرون المنتج، وأنهيت التعاقد معهم، وتعاقدت مع أخرى تبينت أنها جيدة وبدأتُ أقوم بتوصيل منتجاتي.

التلوين علي الأخشاب

وأشارت، كانت والدتي وأشقائي هم أول المشجعين لي خاصة، بعد أن رؤا جمال منتجاتي وليس ذلك فحسب، بل قام شقيقي بشراء أول قطعة قُمتُ بصنعها ووضعها بغرفته وذلك لتشجيعي .

التلوين على الأخشاب

وفي النهاية تقول روان، أحلم بأن أقوم بافتتاح الجاليري الخاص بي، وأن يصبح له العديد من الفروع بجميع محافظات مصر.

التلوين على الأخشاب

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً