اعلان

وزير الداخلية يكلف بتكثيف حملات التفتيش على أماكن إنتاج المستلزمات الطبية المغشوشة

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

كلف اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، مساعده لشرطة التموين، بتكثيف حملات التفتيش على أماكن إنتاج المستلزمات الطبية المغشوشة والغير مطابقة للمواصفات لمواجهة مستغلي أزمة فيروس كورونا.

وأكدت مصادر مطلعة، أن توجيهات وزير الداخلية شددت على شن الحملات التفتيشية على مدار 24 ساعة على مختلف محافظات الجمهورية، والضرب بيدًا من حديد على منشآت وأماكن التصنيع الغير مرخصة للمستلزمات الطبية سواء كمامات أو مطهرات ومعقم وما شابه، ويساهم في الوقاية من الفيروس المستجد.

وتابعت المصادر أن مساعد الوزير لشرطة التموين، يشرف على مدار الساعة على القوات التي تقوم بشن الحملات بالتنسيق مع جهات التفتيش بوزارة الصحة، ويوجه بمضاعفة أفراد وضباط الشرطة للتمكن من شن مزيد من الحملات التفتيشية، وضبط المخالفين مستغلي الأزمة.

ونجحت أجهزة الأمن، في ضبط مصنع غير مرخص بالقليوبية، بداخله 1.5 مليون كمامة وواقى طبي مصنعة من مواد مجهولة المصدر، وذلك في إطار الإجراءات التي تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار فيروس "كورونا"، واضطلاع وزارة الداخلية بالتعاون مع كافة مؤسسات الدولة باتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية المواطنين، واستمراراً للجهود المبذولة لمكافحة الجرائم التموينية بشتى صورها خاصةً الجرائم المتعلقة بتصنيع المستلزمات الطبية بدون ترخيص، واستغلال الظروف الراهنة لتحقيق أرباح غير مشروعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً