اعلان

رسالة عاجلة من ابنة رجاء الجداوي لمدير عناية مستشفيات الإسماعيلية

ابنة رجاء الجداوي تطالب الجمهور بالدعاء لوالدتها بعد إصابتها بكورونا
ابنة رجاء الجداوي تطالب الجمهور بالدعاء لوالدتها بعد إصابتها بكورونا

وجهت أميرة مختار، ابنة الفنانة القديرة رجاء الجداوي، من خلال تدوينة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، رسالة إلى الدكتور محمد خالد، مدير عناية مستشفيات محافظة الإسماعيلية، حيث تتعالج رجاء الجداوي من فيروس كورونا المستجد.

وقالت ابنة رجاء الجداوي:"الدكتور محمد خالد منصب مدير عناية مستشفيات محافظة الإسماعيلية، طبيب بدرجة مقاتل، فهو الطبيب المعالج لكل الحالات الحرجة المصابة بفيروس كورونا المستجد ومتواجدة في العناية، سواء في مستشفى عزل أبوخليفة، أو مستشفى الصدر بعد تحويلها لاستقبال مصابي كورونا".

وأضافت قائلة: "تبدأ قصة خالد مع تحويل مستشفى عزل أبوخليفة لمستشفى عزل لمصابي كورونا، -ثاني مستشفى عزل على مستوى الجمهورية بعد مستشفى النجيلة-، ولم يتردد ولو لحظة في الذهاب للمستشفى لتولي العناية المركزة وانقاذ حياة أصعب الحالات في مستشفى العزل".

وتابعت : "قضى خالد مدة كبيرة في أرجاء مستشفى عزل أبوخليفة، ومع تحويل مستشفى صدر الإسماعيلية لمستشفى عزل لعزل قرر أن يتجه للمستشفى بإرادته الكاملة ليستكمل علاج الحالات، ليكون عمله الأساسي في مستشفى الصدر، ويتجه للإشراف ومعالجة الحالات الحرجة في عناية مستشفى عزل أبوخليفة، ليصبح أول طبيب مصري يعالج الحالات الحرجة من مصابي كورونا في مستشفتين في نفس التوقيت، رغبة منه في استمرار مكافحة هذا الفيرس".

وكانت الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي تحسنت خلال الساعات الماضية، بعدما تلقت جرعتين من بلازما المتعافين من كورونا هي وآخر، كان أولها مساء السبت، وتلقت الجداوي، الجرعة الثانية، صباح أمس الأحد 7 يونيو، وبدأت الفنانة في التحسن التدريجي بعد تلقيها الجرعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قبل اجتماع المركزي.. «شعبة الذهب»: رفع الفائدة سيحدث صدمة في السوق