اعلان

نائب وزير التعليم: تم اتباع كافة الإجراءات الوقائية أثناء استلام الأبحاث

تسليم الأبحاث
تسليم الأبحاث

أكد الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني ، أن المديريات والمدارس مازالت تتسلم الأبحاث التطبيقية لطلاب التعليم الفنى فى جميع محافظات الجمهورية، وذلك لأن بعض المناطق بها حجز أو عزل صحى وتم تأجيل استلام الأبحاث لهم.

وقال نائب وزير التعليم فى تصريح خاص لـ " أهل مصر " أن الوزارة شددت على كافة المديريات التعليمية بإتباع الإجراءات الإحترازية والوقائية عند استلام الأبحاث ومراعاة المسافات بين الطلاب مع ارتداء الكمامات، ويتابع قطاع التعليم الفنى سير تسليم الأبحاث فى جميع المدارس كما هو موضح بالصور .

تسليم الأبحاث

تسليم الأبحاث وأضاف "مجاهد" أما عن مدى اكتمال تسليم الأبحاث التطبيقية، فقد أرسل قطاع التعليم الفني، خطابًا لجميع المديريات بالالتزام باستلام الأبحاث إلا إذا وجدت ظروف تحول دون ذلك مثل وقوع المدرسة في منطقة حظر وما شابه، ولكل مديرية الحق في مد الفترة علي أن يكون آخر موعد للاستلام والتقييم هو 27 يونيو2020 قبل بدء الامتحانات العملية للدبلومات الفنية.

تسليم الأبحاث

تسليم الأبحاث

تسليم الأبحاث

واستكمل نائب وزير التعليم قائلا: "كلفنا مدير التعليم الفني بإعداد تقرير وإفادة قطاع التعليم الفني بذلك، وبدءً من غد الأحد سنستقبل هذه التقارير ولم يرد إلى أي منها نظرًا لإجازة الجمعة والسبت.

وأكد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، أن المدارس تستقبل مشاريع الأبحاث التطبيقية لطلاب النقل منذ أتاحت ذلك 17 مايو الجاري، وأنه يتم تجميع البيانات الخاصة بإعداد الطلبة التي سلمت الأبحاث حاليا من المديريات التعليمية، والعدد الإجمالي للأبحاث المستهدف استلامها من طلبة النقل بالمدارس الفنية، قد يصل إلى أكثر من 1.3 مليون بحث من طلاب سنوات النقل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً