اعلان

ملخص أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 1082016

شهد النادى الزمالك اليوم الأربعاء 1082016، العديد من الأحداث خاصة فيما يتعلق بفريق الكرة الأول أبرزها حسم صفقة ريكو لاعب وسط اتحاد الشرطة واحتفال مرتضى منصور مع اللاعبين واحضار تورتة بمناسبة بطولة كاس مصر بالاضافة الى تاجيل مباراة انيمبا النيجيري لمدة 24 ساعة فقط.

ملخص اخبار الزمالك اليوم:

اعتصام رابعة يؤجل مباراة الزمالك وإنيمبا 24 ساعة

وافق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على تأجيل مباراة الزمالك وأنيمبا النيجيري في الجولة الاخيرة من دوري المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا بناء على طلب القلعة البيضاء لتقام يوم الاثنين بدلا من الأحد المقبل.

وتأتي رغبة الزمالك في تأجيل اللقاء بعد رفض الامن على إقامة اللقاء على ملعب بتروسبورت حيث يوافق يوم الأحد المقبل وهو يوم لقاء الزمالك وأنيمبا ذكرى فُض اعتصام رابعة.

..................................

الزمالك يحصل على الاستغناء الرسمي لـ «ريكو»

حصل مجلس إدارة نادي الزمالك، على الاستغناء الخاص بصلاح ريكو لاعب فريق الكرة الأول بنادي اتحاد الشرطة، ليصبح لاعبًا رسميًا بصفوف الكتيبة البيضاء.

...................

«دونجا» يغيب عن مران الزمالك

غاب محمود عبدالعاطي دونجا، لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن المران الجماعي المقام على ملعب النادي الأبيض بميت عقبة؛ استعدادًا لمواجهة إنيمبا النيجيري في الجولة الخامسة لدوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

.........................

البرد يبعد توفيق عن تدريب الزمالك

حصل أحمد توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على إذن من إسماعيل يوسف مدير الكرة بالنادي، للغياب عن التدريبات اليوم الأربعاء، بسبب نزلة برد شديدة تعرض لها، والتي على إثرها حصل على 6 حقن للشفاء سريعا منها.

............................................................

الزمالك يفاضل بين إيطاليا وإسبانيا لمعسكر الموسم الجديد

اعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن مفاضلة النادي بين دبي وإيطاليا وإسبانيا لاستضافة معسكر الفريق الأبيض استعدادا للموسم المقبل، خاصة أن الفريق سيكون أمامه شهر راحة بعد خوض مباراة انيمبا النيجيري المقبلة المقرر لها يوم الأحد في الجولة الخامسة لمباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

................................................................

مباراة تنس طاولة بين أحمد الشناوي ومرتضى منصور

خاض مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مباراة تنس طاولة ترفيهية مع أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق الأبيض، قبل احتفالية حصد الأبيض لقب كأس مصر للمرة الرابعة على التوالي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً