اعلان

تعرف على موعد تلقي طلبات المخالفين وسارقي التيار الكهربائي

وزير الكهرباء
وزير الكهرباء
كتب : أهل مصر

أعلن الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، أن شركات توزيع الكهرباء التسع على مستوى الجمهورية ستبدأ تلقى طلبات المواطنين المخالفين وسارقى التيار الكهربائي بطريقة غير مشروعة عبر المنصة الإلكترونية التى سيتم إعلان تفاصيلها قريبا بجميع مراكز توزيع الكهرباء التابعة لكل شركة.

وأشار الوزير، في تصريحات له خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل قليل، إلى أنه سيتم بدء تلقى طلبات التقديم على العدادات الكودية أول يوليو المقبل.

وكان قد بدأ منذ قليل، المؤتمر الصحفى للدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، للإعلان عن خطة الحكومة لإعادة هيكلة الأسعار الجديدة للعام المالى الجديد 2020/2021، بمقر ديوان عام الوزارة وسط إجراءات وقائية واحترازية مشددة من قبل منظمى الموتمر الصحفى لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

ومن المقرر أن يعلن الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء، إنجازات قطاع الكهرباء خلال العام المالى السابق، وذلك بحضور جميع وسائل الإعلام المختلفة.

وحرصت الوزارة على اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على سلامة مندوبى وسائل الإعلام و قيادات الوزارة خلال الموتمر الصحفى، و التزم جميع مندوبى وسائل الإعلام المرئية والمقرؤة بارتداء الكمامة عند دخولهم ديوان عام الوزارة ثم المرور من ممرات التعقيم الموجودة بالوزراة، كما تم قياس درجة الحرارة للجميع بواسطة فريق طبى وبعدها يتم تعقيم اليدين ثم تسليمهم الكمامات والقفزات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً