اعلان

"كنت عايز أعلم على ابنه".. اعترفات المتهم بقتل عامل حاول إنقاذ نجله أثناء مشاجرة بحدائق القبة

صوره أرشيفية
صوره أرشيفية

كشفت تحقيقات النيابة مع المتهم بقتل عاطل بحدائق القبه، أن مشاجرة حدثت بينه وبين نجل المجني عليه قبل وقوع الجريمة بسبب خلافات الجيرة، مما دفع المتهم لحمل سلاح أبيض والذهاب إلى منزل نجل الضحية للشجار معه.

وقال المتهم، إن الضحية عندما شعر بأن نجله خرج للتشاجر أسرع مهرولا في محاولة لمنعه إلا أنه (المتهم) أخرج سلاحه من طيات ملابسه لطعن الشاب وعندها تدخل والده لإنقاذه فتلقى طعنة في الكتف تسببت في قطع الشريان المتصل بالقلب وفارق الحياة، وأوضح المتهم: كنت عايز أعلم على ابنه مكنش قصدي أقتل الأب".

وكانت النيابة قد أمرت بتشريح جثة عامل قتل على يد شاب بطعنة نافذة بالكتف الأيسر مما أدى إلى قطع الشريان المتصل بالقلب ولقي مصرعه فى الحال، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

كانت البداية بورود إشارة إلى المقدم خالد سيف رئيس مباحث حدائق القبة من أحد المستشفيات يفيد وصول أحد المواطنين يدعى جميل م ا، ٤٥ سنة، عامل، مصابا بطعنة في الكتف تسببت في قطع أحد الشرايين المتصلة بالقلب ما أدى إلى وفاته في الحال.

وعقب تكثيف التحريات، تم التوصل إلى أن المتهم شاب ثلاثينى، وقد ارتكب الجريمة بسبب خلافات الجيرة وأثناء محاولته طعن نجل الضحية، تدخل الضحية محاولا إنقاذ نجله، فقام المتهم بضربه بطعنة نافذة في اليد اليسرى تسببت في قطع شريان متصل بالقلب مما أدى إلى وفاته وتم ضبط مرتكب الواقعة وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً