اعلان

برلماني يقدم الشكر للرئيس لتحقيق حلم أبناء بورسعيد بقرار إنشاء استاد النادي المصري

 محمود حسين :إرادة الجماهير وراء تحقيق الحلم
محمود حسين :إرادة الجماهير وراء تحقيق الحلم

حضر النائب محمود حسين، عضو مجلس النواب بمحافظة بورسعيد، ووكيل لجنة الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء ، مع وزير الشباب والرياضة واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بمقر وزارة الشباب والرياضة بالقاهرة، لاستعراض الخطوات والمخطط النهائي لاستاد النادي المصري بشارع 23 يوليو، كخطوة أخيرة لتحقيق حلم جماهير النادي المصري العريق.

وأكد "محمود حسين" أن الاستاد يقام على مساحة 38000 متر مربع بموقعه الحالي، وبتصميم عالمي يليق باسم وتاريخ النادي المصري، وبطاقة استيعابية 12000 مشجع، ويضم الاستاد فندق 300 غرفة ومول تجاري ضخم.

مخطط إنشاء استاد النادي المصري

وقدم محمود حسين الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على قرار إنشاء "استاد النادي المصري"، مؤكداً على أن المشروع هدية من الرئيس لأبناء محافظة بورسعيد وجماهير النادي المصري.

وأكد محمود حسين، أن إرادة جماهير النادي المصري كانت الدافع الرئيسي لتحقيق الحلم مقدماً الشكر للرئيس السيسي، الذي كان حريصاً على استكمال مشروع الإنشاء بشكل يتناسب مع تطلعات أبناء بورسعيد لمستقبل النادي.

مخطط إنشاء استاد النادي المصري

وكشف "حسين" أن الفترة الماضية شهدت لقاءات متعددة وتعاون مثمر مع وزير الشباب والرياضة، ومحافظ بورسعيد، وذلك للوصول إلى التصور النهائي للنادي في ضوء المسئولية التاريخية التي يتحملها النائب تجاه النادي المصري.

وعن الشكل النهائي للمشروع قال محمود حسين، إن واجهة النادي المُطلة على شارع 23 يوليو ستكون هي الأولى من نوعها وستكون أشبه بأكبر الأندية على مستوى العالم، وستصبح نموذجاً لمستقبل الأندية المصرية وقبلة للسياحة الرياضية.

يذكر أن النائب محمود حسين، كان قد عقد مؤتمراً صحفياً بالمدينة الرياضية، وأعلن خلاله التزامه أمام جماهير النادي المصري بأن يكون للنادي استاداً مطابق لكود الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، ليضاهي أفضل الاستادات العالمية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً