اعلان

5 شروط لحسم ملف تجديد فايلر للأهلي

الخطيب وفايلر
الخطيب وفايلر

بدأ النادي الأهلي في التفاوض بشكل رسمي مع المدير الفني السويسري فايلر لتجديد تعاقدة مع النادي وذلك بعد طلبه السفر لزيارة أسرته فور استئناف حركة الطيران.

وتحدث رئيس النادي الكابتن محمود الخطيب مع فايلر في قضية التجديد، أثناء تواجدهم في مقر إقامته بالقاهرة خلال فترة توقف نشاط كرة القدم في مصر بسبب انتشار فيروس كورونا.

وعرض فايلر العديد من الطلبات خلال الجلسة التي جمعته بمحمود الخطيب وفي حضور مدير الكرة سيد عبد الحفيظ، بالاضافة أنه يأجل أمور تجديدة بعد العودة من سويسرا واستشارة أسرته في بعض الأمور التي تتعلق بمستقبله خاصة بعد أن منح إدارة النادي وعداً بتجديد تعاقده والإستمرار في قيادة الأهلي وهو ما يتطلب من أسرته تنظيم أمورها الحياتية.

ويستعرض "أهل مصر" الشروط التي تحسم ملف تجديد فايلر للأهلي

1- إفريقي مهاجم

المدرب السويسري يريد التعاقد مع مهاجم إفريقي، ومؤكدا ان النادي يحتاج إلي لاعب مازيمبي أو صن داونز.

2- صالح جمعة

رفض رينيه فايلر المدير الفنى للنادي الأهلى، استمرار صالح جمعة مع الأهلى، خلال الفترة المقبلة فى حال استمراره مع الفريق، و تلقى اللاعب العديد من العروض من أجل الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء منها عرض خليجى.

3- رمضان صبحي

رفض فايلر رحيل رمضان صبحي، لاعب الفريق، حيث اتفق مع مسئولو النادى الأهلى، على البقاء رمضان لفترة قادمة حال عدم تلقيه عروضاً من أندية كبرى فى أوروبا، وذلك بعد المفاوضات التى عقدها مسئولو النادى مع اللاعب مُستغلين فترة تجميد النشاط الرياضى الحالى.

4- التتش

عرض فايلر علي اللجنة الفنية ضرورة التعاقد مع جهاز طبى أجنبى على أعلى مستوى، إلى جانب تغيير أرضية ملعب التتش بسبب كثرة إصابات اللاعبين خلال الفترة الماضية.

5- المبلغ المالي

طلب فايلر، رفع راتبه السنوي 10% رفقة جهازه المعاون ليحصل على 2.2 مليون دولار في السنة الواحدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الصحة الفلسطينية: إسرائيل منعت سفر الجرحى والمرضى ومرافقيهم لتلقي العلاج خارج غزة