اعلان

"لن نسمح بأي تقصير".. تفاصيل أول اجتماع لمحافظ الإسكندرية بالقيادات المحلية الجديدة (صور)

اجتماع محافظ الإسكندرية بالقيادات المحلية الجديدة
اجتماع محافظ الإسكندرية بالقيادات المحلية الجديدة

"كل رئيس حي مسؤول مسؤولية كاملة عن الحي الخاص به، والتعامل بكل قوة وحزم تجاه جميع من يتقاعس عن أداء مهامه المكلف بها في الحي" توجيهات استهل بها اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، أول اجتماع له بالقيادات التنفيذية ورؤساء الأحياء الجدد، اليوم الأربعاء، مؤكدًا ضرورة أن يشعر المواطن البسيط بتواجد المسؤولين بينهم.

ووجه المحافظ، رؤساء الأحياء الجدد بإعادة ترتيب البيت من الداخل بما يفيد تحقيق نتائج وإنجازات على أرض الواقع، مشددًا عليهم بالتعامل بكل قوة وحزم تجاه جميع من يتقاعس عن أداء مهامه المكلف بها في الحي.

اجتماع محافظ الإسكندرية بالقيادات المحلية الجديدة

وكلف "الشريف"، رؤساء الأحياء بوضع حلول غير تقليدية خارج الصندوق لأوضاع الأسواق العشوائية المتواجدة في نطاق كل حي، بما لا يخالف القانون ولا يضر بالمظهر الجمالي العام ويصب في صالح المواطن والبائعين.

كما كلف رؤساء الأحياء بمتابعة جميع أعمال التطوير والأعمال الخدمية بالشوارع والميادين، وكذلك التنسيق مع شركة الصرف الصحي لمتابعة استعدادات المحافظة لاستقبال موسم الأمطار القادم، كما كلفهم بالمتابعة اللحظية لأعمال تطوير المناطق العشوائية التي تم الإعلان عن تطويرها والمتواجدة في احيائهم وذلك ضمن البروتوكول الموقع مع صندوق تطوير العشوائيات لتطوير ٧ مناطق.

اجتماع محافظ الإسكندرية بالقيادات المحلية الجديدة

جاء ذلك بحضور الدكتورة جاكلين عازر، نائب المحافظ، واللواء عبد الفتاح حمدي تمام، سكرتير عام المحافظة، واللواء خالد جمعة، السكرتير العام المساعد، وجميع رؤساء أحياء الإسكندرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً