اعلان

وفاء عامر عن تقليد مبروك عطية :"رجل محترم وأحبه جدا"

وفاء عامر
وفاء عامر

علقت الفنانة وفاء عامر، على تقليد عدد من رواد السوشيال ميديا بالشيخ مبروك عطية عبر تطبيق "تيك توك"، الذي انتشر في الفترة الأخيرة.

وقالت "عامر"، عبر حسابها الشخصي موقع فيس بوك:"رجل محترم جدا وأحبه ومن جمهوره".

من جانبه قال الدكتور مبروك عطية عميد كلية الدراسات الإسلامية إن بيع البلازما حرام شرعا وليس من الإسلام، موضحا أنه يجب على المتعافين من فيروس كورونا التبرع بالبلازما.

وخلال لقائه ببرنامج "يحدث فى مصر"، تقديم الإعلامي شريف عامر المذاع على فضائية "إم بى سى مصر"، أكد عطية أن أجر المتبرع بالبلازما عند الله أكبر من أموال الدنيا كلها.

وحول تقليد الفنان أحمد زاهر وآخرين على تطبيق التوك توك، قال "عطية": أعتبر كل من يقلدني على التيك توك يحبني وأتابعهم جيدا.

يذكر أن النجم أحمد زاهر، شارك ابنته ليلى زاهر، فيديو جديد على تيك توك، بمقطع من برنامج للداعية "مبروك عطية"، أحد أشهر الدعاة على الشاشة، والذي اشتهر بمصطلحاته وأسلوبه الخاص، والذى أيضا يضفى بطريقة حديثة طابعا كوميديا بسيطا، فيمزج آراءه والمكالمات الهاتفية التى يتلقاها ببعض من التعليقات الساخرة، فاستعان أحمد زاهر بإحدى المكالمات الهاتفية لبرنامج الشيخ مبروك عطية، مع ابنته ليلى، لسيدة انفصلت عن زوجها، وجسدت ليلى شخصية هذه السيدة، بينما ظهر زاهر بشخصية الشيخ مبروك عطية، وانتشر الفيديو على مدى واسع وحقق ملايين المشاهدات، ووصل على تيك توك، إلى أكثر من 3 ملايين مشاهدة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً