اعلان

بعد إقالة مدير مستشفى المطرية بسبب فيديو متوفي كورونا.. مصدر يكشف هوية الحالة

جثة المتوفي
جثة المتوفي

كشف مصدر طبي بمستشفى المطرية التعليمي هوية الشخص المتوفي، داخل المستشفى، والذي أقيل بسببه مدير المستشفى، بسبب انتشار فيديو لجثة المريض، من داجل حجرته بالمستشفى.

وأكد المصدر في تصريح خاص لـ "أهل مصر " أن المتوفي سوداني الجنسية، وفي العقد السابع من عمره.

وتابع المصدر: المتوفي وصل للمستشفى منذ أيام قليلة، وكانت حالته شديدة الخطورة، وتم حجزه في المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية.

يذكر أن الساعات الماضية شهدت تداول مقطع فيديو من داخل مستشفى المطرية التعليمي، ظهر خلاله جثة متوفي ملقاه على أحد الأسرة، وبجواره آثار لنزيف دم.

جثة المتوفي

وظهر في الفيديو صورة لمريض متوفي بكورونا وينزف الدماء على أحد الآسرة وسط خوف ورعب من باقي المرضى في الغرفة معه والبحث عن أحدد داخل المستشفى يرفع الجثة التي توفت منذ أكثر من يوم داخل المستشفى ولَم تجد من يتعامل معها طبياً وسط صمت من باقى المرضى وذهولهم مما يحدث، علق أحدهم أن المتوفي ظل "يكح" دماً حتى لفظ أنفاسه الاخيرة متأثرا بإصابته بكورونا.

اجتماع اللجنة بمستشفى المطرية

اجتماع اللجنة بمستشفى المطرية

وقرر محمد فوزي السودة، رئيس هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية بوزارة الصحة، إقالة الدكتور محمد صفي الدين مدير مستشفى المطرية التعليمي من منصبه، على خلفية الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل بشأن الإهمال في التعامل مع مريض حتى وفاته.

كما قرر "السودة" تشكيل لجنه للتحقيق فيما هو منسوب للمستشفى من خلال فيديو انتشر على مواقع التواصل يتناول واقعة وفاة مريض للوقوف على صحته.

وباشرت اللجنة أعمالها مساء أمس الأربعاء، وامتد عملها حتى وقت متأخر من صباح اليوم الخميس، وبناءً على ما انتهت إليه اللجنة تقرر إعفاء مدير مستشفى المطرية التعليمي من منصبه مع استكمال التحقيقات اليوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تحذير عاجل من الأرصاد بسبب ذروة الموجة الحارة