اعلان

المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام يفتح التحقيق في شكاوى قناتي الأهلي والزمالك

المجلس الاعلى لتنظيم الاعلام
المجلس الاعلى لتنظيم الاعلام

أعلن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام لمتابعة الأزمة الناشبة بين الناديين الأهلي والزمالك عبر قناتيهما الفضائيتين والتي اشتعلت خلال الساعات الماضية وانتقلت إلى جمهور الناديين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكر المجلس في بيان له اليوم الخميس، أنه قد تلقى العديد من الشكاوى من قبل رئيسا مجلس إدارة الناديين بشأن ما تم بثه على قناتي الناديين الفضائيتين.

وبناءا على ذلك و وفق لتتكور و اشتعال الأزمة بينهما قرر المجلس فتح تحقيق في تلك الشكاوى واستدعاء الممثل القانوني لكل من القناتين لسماع إيضاحاتهما يوم الأحد الموافق 14/6/2020 بمقر المجلس .

وشدد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بكافة الصحف ووسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمواقع الإلكترونية الحفاظ على القيم وأصول المهنة وأخلاقياتها فيما يتم بثه من محتوى، وعدم بث أي مواد إعلامية من شأنها التحريض على إثارة الفتنة أو الاحتقان بين جماهير الرياضة في مصر أو الإضرار بالمجتمع.

وأكد المجلس، أنه سيتخذ إجراءات رادعة بشكل فوري ضد أي صحيفة أو وسيلة إعلامية أو موقع إلكتروني يُخالف المعايير الصادرة عن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أو كود الصحافة والإعلام الرياضي ومن بين هذه الإجراءات وبشكل فوري منع بث المواد أو البرامج المخالفة وكذلك حجب المواقع الإلكترونية المخالفة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً