اعلان
اعلان

بعد طرحة "كورونا فيروس".. محمد رمضان يحقق أكثر من مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة

محمد رمضان
محمد رمضان

حقق الفنان محمد رمضان، أكثر من مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة، وذلك بعد طرحه فيديو كليب "كورونا فيروس"، وذلك عبر حسابه الرسمي موقع اليوتيوب.

وطرح الفنان محمد رمضان، كليبه الجديد الذي حمل عنوان "كورونا فيروس"، عدد من النصائح يوضح خلال بصورة فنية مخاطر فيروس كورونا وطرق الوقاية من الإصابة بالفيروس المستجد.

ونشر "رمضان" الكليب عبر صفحته على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، حيث أخرج العمل المخرج محمد سامي.

https://youtu.be/L3e4UryXDo0

وانتهى المخرج محمد سامي من تصوير كليب أغنية "كورونا فيروس" للنجم محمد رمضان، فى أحد أماكن التصوير بالمريوطية، حيث صور سامى الكليب على مدار يومين وسط استعدادات كبيرة من فى تصميم الرقصات الاستعراضية والاعتماد على الصورة المبهرة فى الكليب.

ويسجل "كورونا فيروس" الكليب الثانى الذى يتعاون فيه محمد سامى مع محمد رمضان فى الكليبات، بعدما قدما سوياً كليب "رايحين نسهر" الذى تم طرحه مطلع هذا العام وحقق نجاحاً كبيراً، حيث وصلت نسبة مشاهداته على موقع يوتيوب إلى 106 مليون مشاهدة حتى الآن، حيث عاد به سامى إلى اخراح الكليبات بعد سنوات من الغياب

وكان الفنان محمد رمضان حقق نجاحا كبيرا في سباق مسلسلات رمضان 2020، بمسلسله البرنس، وشارك فى بطولة العمل نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، محمد علاء، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، رحاب الجمل، أحمد داش، سلوى عثمان وأحلام الجريتلى، علاء زينهم وتأليف وإخراج محمد سامى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض