اعلان
اعلان

جومانا مراد توجه رسالة خاصة لمصطفى درويش

جومانا مراد
جومانا مراد

أبدت الفنانة جومانا مراد، قلقها عن صديقها الفنان مصطفى درويش، الذي شاركها في مسلسل "خيانة عهد"، وذلك بعد تعرضه لحالة اشتباه بفيروس كورونا المستجد.

وقالت جومانا، في تصريحات خاصة ل "أهل مصر": ربنا يشفيه وإن شاء الله يقوم بالسلامة وأحسن من الأول، مضيفة جزينة عن سماع تلك الأخبار فقد عملنا سويا في رمضان وهو فنان يحب عمله ومجتهد في أدواره".

وتعرض الفنان مصطفى درويش، لأزمة صحية في الساعات الأخيرة، إذ يشكو من آلام في البطن وصداع وفقدان حاسة التذوق والتى أوضحت أنها من أعراض فيروس كورونا المستجد.

وكتب مصطفى درويش، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، رسالة تحذير لكل من خالطه على مدار الساعات الماضية، قائلًا: "أنا تعبان.. عندي صداع ووجع بطن ومش مستطعم حاجه اللي خالطني يخلي باله لحد ما اعمل ماسحه وربنا يستر".

وشارك مصطفى في مسلسل ب"100وش"، وحقق على نجاحا كبيرا بين الجماهير، وهو من بطولة نيللي كريم، أسر ياسين، زينب غريب، شريف دسوقي، إخراج كاملة أبو ذكرى.

وكان الفنان مصطفى درويش، شارك أيضا في مسلسل خيانة عهد بشخصية عزت المتزوج من فرح والتى تجسدها الفنانة حلا شيحه، وهو من بطولة الفنانة يسرا، جومانا مراد، بيومي فؤاد، عبير صبري، تأليف أمين جمال وإنتاج العدل جروب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو