اعلان

بفرمان جوارديولا.. نجم عربي آخر على ردار مانشستر سيتي

أشرف حكيمي
أشرف حكيمي

اقترب نادي مانشسترسيتي من جلب صفقة عربية أخرى بجانب الجزائري رياض محرز جناح الفريق لتدعيم صفوفه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة استعدادا للموسم الجديد.

أشرف حكيمي على ردار مانشستر سيتي

ودخل النجم المغربي أشرف حكيمي ظهير أيمن ريال مدريد المعار إلى بروسيا دورتموند اهتمامات نادي مانشستر سيتي الإنجليزي والتفاوض معه بشكل شفهي تهميدا، لتقديم عرض رسمي في ظل حاجه السيتي لتدعيم هذا المركز.

وطلب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي من إدارة نادييه أن تترقب موقف أشرف حكيمي، والذي تنتهي إعارته مع الفريق الألماني بنهاية الموسم.

وقدم اللاعب صاحب الـ21 عاماً مستويات رائعة مع دورتموند هذا الموسم، مما لفت إليه أنظار كبار الأندية الأوروبية، مثلأرسنال وتوتنهام وإنتر ميلان وتشيلسي وبايرن ميونخ.

سبب دخول السيتي في مفاوضات مع حكيمي

أصدر بيب جوارديولا مدرب السيتب فرمانا بضرورة التعاقد مع ظهير أيمن لحل الأزمة التي يعاني منها منذ مطلع الموسم الجاري، ووضع اسم الدولي المغربي الشاب على رأس اللاعبين الذين يريد التعاقد معهم.

كما أن البرتغالي جواو كانسيلو لم يظهر بمظهر جيد في موسمه الأول مع السيتي، بجانب أن جوارديولا يرغب في التخلص من الإنجليزي كايل والكر، والذي انخفض مردوده بشكل كبير.

ووفقا لشبكة "أوبتكا"الإحصائية فإن حكيمي شارك في 15 هدفاً مع بوروسيا دورتموند خلال 30 مباراة، بتسجيل 5 أهداف وصناعة 10 أهداف أخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | جوووووووول سيراميكا