اعلان

فيديو أحمد حسن وزينب الجديد هل يكشف إصابتهما بفيروس كورونا؟ دلائل تُجيب

احمد حسن وزينب
احمد حسن وزينب

ينتظر محبي اليوتيوبر فيديو احمد حسن وزينب الجديد عبر قناتهما على يوتيوب باسم عائلة احمد حسن، والتي أصبحت ضمن أشهر قنوات اليوتيوب في فترة قصيرة حيث تحتوي على أكثر من 5 مليون متابع.

هل أحمد حسن وزينب مصابين بكورونا؟

منذ أسبوع ظهر الزوجان أحمد حسن وزينب بفيديو جديد يكشفان من خلاله أنهما مرا بفترة صعبة حيث فقدت زينب والدها ثم أجهضت توأميها، ليتحدث احمد حسن عن اشبتاهه في الإصابة بفيروس كورونا.

حيث تحدث أحمد بأنه أصيب بنزلة برد شديدة آدت لإرتفاع درجة حرارته كثيرًا وقرر عزل نفسه وقتها لأنه اعتبر انه أصيب بكورونا، مشيرًا إلى أن زوجته زينب فور علمها بتعب زوجها تركت كل أحزانها وجلست بجانبه ترعاه.

احمد حسن وزينب يفقدان حاسة التذوق والشم

وفي فيديو احمد حسن وزينب الجديد، الذي نشراه منذ ثلاث أيام وكان محتواه أنهما معزومان على الغداء في منزل شقيقته على أكل بيتي بعد أن ظل فترة كبيرة يأكلان من الخارج بسبب حالتهم النفسية. كشف احمد حسن وزينب آدلة تجعل البعض يشك في إصابتهما بفيروس كورونا.

فظهر احمد حسن وزوجته زينب وهما يتحدثان أنهما منذ فترة يفقدان تمامًا حاستي الشم والتذوق حتى أنهما إذا اكلا طعام لا يحبونه، لا يشعرون بطعمه أو رائحته وهذه علامة من علامات فيروس كورونا المستجد.

وبدأ الجمهور ومتابعي أحمد حسن وزينب بالرد على هذا الفيديو وينصحوهم بالذهب لطبيب والكشف مشيرين لهما إلى أن هذه أعراض فيروس كورونا وآخرين نصحوهم بوصفات طبيعية.

وفي أحدث فيديو نشراه أحمد حسن وزينب، ظهرا وهما يلعبان مع ابنتهما أيلن، ويقومون معها باختبار صبر الطفل الشهير عالميًا بوضع حلوى أمام طفل وتحذيره من مد يده عليها وتركه بجانب الحلوى بمفرده.

ما حدث أن فيديو احمد حسن وزينب الجديد ظهرا وهما يأكلان الشكولاتة ويتذوقها ويبدو أن حاسة التذوق عادت إليهما مما اطمئن محبيهما عبر قناتهما على عائلة أحمد حسن على اليوتيوب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً