اعلان

"الوزراء": غير مسموح لأي شخص بالذهاب للنوادي سوى لتجديد التذاكر

نادر سعد
نادر سعد
كتب : أهل مصر

قال نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، إن النشاط الاجتماعي والرياضي في النوادي، إضافة إلى الكافتيريات الموجودة داخلها، مازالت مغلقة.

وأكد سعد، في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء dmc" المُذاع عبر فضائية "dmc"، إلى أنه من غير المسموح لأي شخص بالذهاب للنوادي سوى بغرض تجديد التذاكر.

وأشار سعد إلى أن الدولة خففت الإجراءات الاحترازية إلا فيما يتعلق بفتح النوادي خلال الفترة من 15 لـ30 يونيو، بغرض تجديد اشتراكات الأعضاء، إضافة إلى القيام بأعمال الصيانة اللازمة، تمهيدًا لعودة النشاط الرياضي في وقت لاحق.

وفيما يتعلق بصالات الألعاب الرياضية، أوضح أن الدولة لم تتخذ أي قرار بشأن إعادة فتح الصالات الرياضية، منوهًا بأنه سيتم إعادة النظر في هذا القرار قرب نهاية شهر يونيو، وفق المعطيات على الأرض، ضمن النشاط الرياضي.

يشار إلى أن اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا المستجد، عقدت اجتماعها أمس الخميس، بمقر مجلس الوزراء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، حيث استعرضت جهود مواجهة فيروس كورونا المستجد، وموقف حالات الإصابة والشفاء، كما تم استعراض خطط الوزارات المعنية المختلفة للفتح التدريجي طبقا لتطورات الوضع الصحي في البلاد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً