اعلان

تفاصيل مقتل موظفة وحرق جثتها لسرقة مصوغاتها ومبالغ مالية في قنا

مقتل ربة منزل وحرق جثتها في قنا- صورة أرشيفية
مقتل ربة منزل وحرق جثتها في قنا- صورة أرشيفية

لقيت موظفة مقتلها، اليوم الجمعة، على يد سارق مجهول، اقتحم عليها مسكنها لسرقتها وعندما رأته قام بقتلها وحرق جثتها، في نجع الخربة، بقرية الأشراف القبلية في مركز قنا.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة قنا، يفيد بمقتل م.ز، وشهرتها س، 42 عامًا، موظفة في الشئون الإجتماعية وتعمل خياطة أيضًا، داخل مسكنها، إضافة إلى حرق جثتها، وسرقة مبلغ مالي ضخم منها، جاري تكثيف التحريا لكشف ملابسات الواقعة وضبط قاتلها.

وقال شاهد عيان الحادث قرية الأشراف القبلية، استيقظت فجر اليوم، على رائحة حريق بإحدى الوحدات السكنية، في نجع الخربة، وعندما أسرعوا الجيران لمحاولة الإنقاذ وجدو جثة الموظفة التي تسكن في الوحدة السكنية متفحمة على سريرها، فقاموا بإبلاغ مركز الشرطة.

وأضاف الشاهد أن المجني عليها ذات سمعة وسيرة طيبة وسط جيرانها وليس لها عداء مع أحد، فهي الزوجة الثانية لشخص يُدعى ع.، ولديها طفلة عام ونصف، وتعمل موظفة بالشئون الاجتماعية ولديها ماكينة خياطة، وكانت تملك مشغل للخياطة في نفس منطقتها، كما أنها معروف بعمل الجمعيات المالية بينها وبين جيرانها.

وقال شاهد آخر أن المتهم اقتحم مسكن المجني عليها، وهو يعلم أنها بمفردها، وذلك لسرقة مصوغاتها ومبالغ مالي قيل أنه سرق 150 ألف جنيهًا، وعندما رأته قام بضربها بكرسي خشبي وقعت جثة هامدة، ثم قام برفعها على السرير ووضع فوقها البطاطين وأشعل بها النار وفر هاربًا.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً