المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

"تعليم بني سويف": بدء قبول اعتذارات المشاركين في امتحانات الثانوية العامة غدا الأحد

أهل مصر
وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف
وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف
اعلان

أعلنت سهام يوسف، وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، عن بدء قبول الإعتذارات للمشاركين فى لجان السير وكذلك المشاركين فى تقدير الدرجات لامتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسى الحالى 2019/2020.

وأضافت سهام يوسف، أنه سيتم البدء من غدا الأحد حتى الثلاثاء المقبل، قبول الإعتذارت بمدرسة عمر بن عبدالعزيز 2 بجوار كلية التربية بمدينة بني سويف، تسهيلاً على المعلمين المعتذرين، وسيتم قبول الإعتذارت وفق الضوابط والشروط القانونية المعتمدة وطبقًا لمستندات معتمدة.

وأوضحت وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف، ان الوزارة حددت قبول الإعتذارت وهي : قومسيون طبى معتمد بتاريخ حديث وصورة ضوئية من البطاقة العلاجية، و وجود طفل رضيع "حتى عامين "، وأصل شهادة ميلاد، ووجود طفل من ذوى الاحتياجات الخاصة، وله تقرير طبي، و شهادة ميلاد.

وأشارت إلى أن من الشروط لقبول المعتذرين أيضا وفاة الزوج أو الزوجة، وبه شهادة وفاة لا تتجاوز العام، والزوج يعمل بالمناطق النائية أو السفر خارج البلاد، وبه خطاب معتمد من جهة العمل، وندب الزوجين لأعمال الامتحانات " يقبل أحدهما فقط "، والحرمان من أعمال الامتحانات أو الإحالة للمحاكمة التأديبية.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
تقرير طبي: لا يوجد كسر واضح بقدم بايدن