اعلان

مصطفى درويش: ملتزم بالعزل المنزلي وأتلقى علاج كورونا (خاص)

مصطفى درويش
مصطفى درويش

طمأن الفنان مصطفى درويش، جمهوره بعد تعرضه لإصابة بفيروس كورونا المستجد، وقال إنه ملتزم البقاء في منزله حتى يتعافى من المرض.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إنه بدأ في تلقي العلاج الخاص ببروتوكول وزارة الصحة لمصابي فيروس كورونا، وأنه يتحسن تدريجيا.

وأجرى الفنان مصطفى درويش، أحد أبطال مسلسل "خيانة عهد"، بعض الفحوصات الطبية للتأكد من عدم إصابته بأزمة فيروس كورونا المستجد، ونشر شقيقه عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك صورة له أثناء التحليل معلقا: "تم أخذ عينة للتحليل وإن شاء الله خير بإذن الله نتيجة التحاليل تطلع كويسة ويكون دور برد شديد وتبقى زي الفل، ربنا يحميك ويبعد عنك كل سوء يارب".

وتعرض مصطفى في الأيام الأخيرة لاشتباه الإصابة بفيروس كورونا، إذ اشتكى من آلام في البطن وصداع وفقدان حاسة التذوق.

وكتب مصطفى درويش، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، رسالة تحذير لكل من خالطه على مدار الساعات الماضية، قائلًا: "أنا تعبان.. عندي صداع ووجع بطن ومش مستطعم حاجة اللي خالطني يخلي باله لحد ما اعمل ماسحة وربنا يستر".

وكان الفنان مصطفى درويش، قد شارك في مسلسل خيانة عهد بشخصية عزت المتزوج من فرح والتى تجسدها الفنانة حلا شيحة، وهو من بطولة الفنانة يسرا، جومانا مراد، بيومي فؤاد، عبير صبري، تأليف أمين جمال وإنتاج العدل جروب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً