اعلان

مستشار الأهلي السابق يكشف تفاصيل جديدة عن المبلغ الحقيقي لتبرعات تركي آل الشيخ (فيديو)

محمد عثمان
محمد عثمان
كتب : أهل مصر

كشف محمد عثمان، المستشار القانوني السابق للنادي الأهلي، عن إجمالي ما دفعه المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية للنادي، قائلا: "بلغ 100 مليون و300 ألف جنيه وكلها دخلت في شكل كاش أو علي خزينة النادي أو من حسابات بنكية.

وتابع عثمان، خلال لقاء مع إبراهيم المنيس بقناة الأهلي، أن 30 مليونا من تلك المبالغ مستحقات للأهلي من إعارة الخماسي عماد متعب وأحمد الشيخ وصالح جمعة وحسين السيد وعمرو بركات، وخوض مباراتين وديتين أمام أتلتيكو مدريد الإسباني ومباراة اعتزال فؤاد أنور، إضافة إلى 70 مليون جنيه تبرعات.

وأضاف عثمان أنه "تم مراجعه حسابات النادي الأهلى لمعرفة كل مليم دخل خزينة النادي، والأهلي حصل على البراءة في جميع البلاغات والشكاوي المقدمة ضده، واللجنة المالية أثبتت أن جميع هذا المبالغ دخلت خزنه النادي".

وأوضح عثمان: "مكافأة الفوز بالدوري قدمها تركي آل الشيخ للاعبي الفريق بشكل شخصي وكانت جميعها بالدولار، والمكافأة لم تدخل الحسابات الرسمية لخزينة النادي، وكان بإمكانه القيام بذلك لكنه قرر تقديمها للاعبين فلا يمكن اعتبارها من ضمن التبرعات".

واختتم أن محمود الخطيب رئيس الأهلي ونائبه العامري فاروق وخالد الدرندلي أمين الصندوق وخالد مرتجي عضو المجلس حصلوا على الساعات مرتين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف أسباب تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء ساعتين