اعلان

فوري تشجع تجارها على التعامل بالكروت البنكية واتاحة أكثر من 500 خدمة عليها

فوري
فوري

قامت شركة فوري المتخصصة في المدفوعات الإلكترونية بتفعيل خدمة الدفع عن طريق الكروت البنكية تسهيلاً على العملاء للحصول على خدماتهم من خلال شبكة تجار فوري على مستوى الجمهورية.

تأتى الخطوة الجديدة التي أطلقتها فوري في إطار سياسات الدول للتحول إلى مجتمع غير نقدي وتشجيع منظومة التحول الرقمي، واستخدام الكروت البنكية للدفع كحل بديل عن استخدام الكاش.

وتصب الخدمة الجديدة في صالح العملاء وتجار فوري على حد سواء، حيث تتيح للعملاء دفع جميع خدمات فوري التى تتعدى اكثر من 500 خدمة فى مختلف المجالات بالكروت البنكية بالإضافة الى دفع مشتريات البضائع المختلفة من تجار فوري، كما تقدم حوافز لتجارها لتشجيعهم على استخدام هذه الخدمة.

وصرح تامر الشامي رئيس قطاع المبيعات لشركة فوري أن هذه الخطوة تتماشى مع السياسة العامة للدولة للحد من التعاملات النقدية خاصة فى ظل الظروف الحاليّة التى تمر بها البلاد كما تعزز الشمول المالي لنشر وسائل الدفع الإلكترونية كبديل آمن عن تداول الكاش فى التعاملات اليومية.

وأضاف الشامى أن خدمة المدفوعات عن طريق الكروت البنكية تتيح الحصول على خدمات فوري المتعددة من التجار باستخدام جميع أنواع كروت الدفع من البنوك العاملة فى مصر سواء كانت كروت إئتمان أو كروت الخصم المباشر.

وتابع انها تشمل أيضاً كروت شبكة الدفع الإلكترونية المصرية بهدف تشجيع نقاط البيع التابعة لفوري والمنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية لقبول التعاملات بالكروت البنكية فى كل المدفوعات و المشتريات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب