اعلان

في اجتماع الثلاثاء.. كيف يدافع الأهلي عن استكمال الدوري أمام اللجنة الخماسية؟

الخطيب
الخطيب

أعلنت اللجنة الخماسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عمرو الجنايني، عن عقد مجموعة من الاجتماعات مع الأندية أعضاء الجمعية العمومية، خلال الأسبوع الجاري.

وتنطلق الاجتماعات يوم الثلاثاء المقبل، بلقاء أندية الأهلي والاتحاد السكندري وانبي وطلائع الجيش ومصر للمقاصة ووادي دجلة من القسم الأول و ويسبق ذلك الاجتماع بأندية المجموعة الأولى بالقسم الثاني.

وستلتقي اللجنة يوم الأربعاء، مع أندية الزمالك والانتاج الحربي وطنطا والمقاولون العرب ونادي مصر وأسوان، ويسبق ذلك الاجتماع بأندية المجموعة الثانية بالقسم الثاني، بينما سيخصص يوم الخميس للاجتماع بأندية الإسماعيلي والمصري وبيراميدز وسموحة والجونة وحرس الحدود، ويسبق ذلك الاجتماع بأندية المجموعة الثالثة بالقسم الثاني، مع التأكيد على الالنزام التام باتباع كافة الاجراءات الاحترازية.

ومن المتوقع أن يدافع الأهلي عن استكمال الدوري أمام اتحاد الكرة بأكثر من داعم:

الدوريات الأوروبية

عادت معظم الدوريات الأوروبية إلى الاستئناف، حيث عاد الدوري الاسباني والألماني والانجليزي، وبالتالي سيكون من المنطقي أن يدافع الأهلي عن قراره بالنظر إلى الدوريات الأوروبية.

الأهلي سيدافع عن موقفه بأن لا يوجد عائق في عودة الدوري، على أن يتم الانتهاء منه في شهرين، على أن يبدأ الموسم الجديد بعده لفترة.

باريس سان جيرمان

سيطرح الأهلي على اتحاد الكرة، مطالبه أنه في حال إلغاء الدوري، فإنه سيكون بطًلا للمسابقة، كما حدث في الدوري الفرنسي، وتتويج باريس سان جيرمان به.

الدوري الفرنسي شبيه بعض الشيئ بالمصري، حيث كان يتبقى عدد كبير من الجولات، ولكنه بالرغم من ذلك توج باريس سان جيرمان، بسبب تصدره للمنافسة.

الصعود والهبوط والبطولات الافريقية

الأهلي سيطالب اتحاد الكرة بإيجاد حل لمشكلة الصعود والهبوط، كما أنه سيطالب بتحديد الأندية التي ستخوض منافسات دوري أبطال افريقيا والكونفدرالية والبطولة العربية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب تايوان