اعلان

أهمها التتويج بالليجا.. 3 أهداف أمام زيدان للانتصار على إيبار اليوم

الفرنسي زين الدين زيدان
الفرنسي زين الدين زيدان

يلتقي فريق ريال مدريد الأسبانى بقيادة زين الدين زيدان المدير الفنى للفريق، مع نظيره فريق إيبار، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة ال28 من بطولة الليجا.

ويدخل فريق ريال مدريد اللقاء وهو فى وصافة جدول ترتيب الليجا برصيد 56 نقطة، فى حين يتواجد ايبار فى المركز ال 16 برصيد 27 نقطة.

ونعرض لكم فى التقرير التالي أبرز 3 أهداف أمام زيدان للانتصار على ايبار اليوم:

1-التتويج بالليجا

يأمل زيدان مدرب الملكي فى تحقيق الفوز اليوم على نظيره ايبار، لاستكمال مشوراه فى البطولة وتقليص الفارق بينه وبين غريمه التقليدي برشلونة الذي تفوق برباعية نظيفة على ريال مايوركا أمس السبت، بجانب المحاولة فى حسم اللقب لصالحه هذا الموسم الطارئ.

2- أول لقاء بعد الإيقاف

كما أن زيدان يرغب فى الظهور بمستوي مناسب و لائق و يطل على جماهير الملكي بشكله و آدائه المعهود عليه، خاصة بعد تعرض الفريق إلى فترة إيقاف أكثر من شهرين بسبب كورونا، وهو ما قد يثير قلق جماهيره على الفريق.

3-التغلب على كورونا

ويدرك زيدان و لاعبيه أنهم على أعتاب تجربة جديدة اليوم، من أول عدم وجود للجماهير و عدد التبديلات الجديدة إلى اجراءات التعقيم والحماية المتبعة وطريقة الإحتفال وخطر الإصابة بفيروس كورونا، ولكن بالتأكيد سيحارب زيدان للخروج بما يريده و التغلب عل كل هذه العقبات الذي فرضتها الظروف عليه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً