اعلان

الناقد طارق الشناوي: محمد رمضان هو الأنسب لتجسيد شخصية أحمد زكي (خاص)

محمد رمضان
محمد رمضان

أعلن الفنان محمد رمضان رسميًا عن مسلسله الجديد الامبراطور في رمضان 2021، والذي يجسد خلاله شخصية الفنان الراحل أحمد زكي. وذلك بعد أن كان يحلم رمضان بتجسيد هذه الشخصية منذ سنوات عديدة.

ما هو مسلسل محمد رمضان القادم؟

كتب محمد رمضان، عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام": "قلت زمان أتمنى تجسيد نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل ( أحمد زكي ) .. ودلوقتي بعلن ان شاء الله عن مسلسلي القادم الامبراطور أحمد زكي في رمضان2021 ثقة في الله نجاح يليق بالنجم الكبير وبالجمهور العظيم".

ومنذ أن أعلن الكاتب الكبير وحيد حامد عن نية تقديم هذا العمل حدثت موجة كبيرة بين المؤيدين والمعارضين عبر مواقع التواصل الإجتماعي. فكان لـ "أهل مصر" حديث مع الناقد الفني طارق الشناوي الذي يرى أن محمد رمضان هو الأنسب لتجسيد هذه الشخصية.

رأي طارق الشناوي في مسلسل محمد رمضان 2021

فقال طارق الشناوي: "محمد رمضان ممثل موهوب حتى وإن اختلفنا على بعض اختيارته، ولكن لا أنكر أنه يتمتع بفن الآداء وقدرته على الجذب كنجم ولهذا أنا لا آرى مشكلة في أن يُقدم شخصية أحمد زكي فهو الأنسب".

وتابع حديثه: "تقديم مسلسل عن حياة أحمد زكي صعب جدًا وتنفيذه صعب وهذا لأن هناك أشخاص كثيرة مازالت على قيد الحياة ومن المفترض أن هناك ممثلين سيجسدون أدوارهم، فنظريًا لا توجد مشكلة، ولكن عمليًا هناك صعوبة فأن يرى هذا العمل النور بهذه السهولة صعبة فالأحداث ستناقش قصص أشخاص تعاملوا مع أحمد زكي والقصة من الممكن أن يوجد بها أكثر من شخص وأكثر من رواية".

واختتم الشناوي كلامه: "وحيد حامد يعرف أحمد زكي جيدًا وسيكتب كل الذي يعرفه، فهل يجوز أن أي شخص يكتب كل ما يعرفه عن أصدقائه دون الحصول على إذن. ولكن أعود وأقول أن نظريًا محمد رمضان يصلح للدور وسيقدمه بشكل جيد، ولكن كيف يقدم عمل فني لشخصية ناس كثيرة تعرفها وناس كثيرة ساهمت في حكايتها وناس آخرى لديهم قصص من زوايا مختلفة عنه ولهذا هي صعبة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يمنح أمير الكويت قلادة النيل أرفع الأوسمة المصرية